احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

منتصف هذا الشهر .. 6500 قرضاً يجهزها “العقاري” لقروض الدفعة الأولى

الزيارات: 1270
1 تعليق
منتصف هذا الشهر .. 6500 قرضاً يجهزها “العقاري” لقروض الدفعة الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6419313
منتصف هذا الشهر .. 6500 قرضاً يجهزها “العقاري” لقروض الدفعة الأولى
الرياض - الأحساء نيوز

قالت مصادر إن الدفعة الأولى من القروض العقارية التي سيعلنها صندوق التنمية العقاري منتصف فبراير الجاري ستتراوح بين 5600 و6500 قرض تمويلي.

وأوضحت المصادر أن صندوق التنمية العقاري، يحاول بالتنسيق مع البنوك والمؤسسات المالية التي تمّ الاتفاق معها على رفع عدد القروض التي سيعلن عنها منتصف الشهر الجاري.

وتوقعت المصادر أن يتم بالتزامن مع الإعلان عن تلك القروض، إطلاق آلة حاسبة يتمكن من خلالها من في قوائم انتظار الصندوق حساب نسب أحقيتهم من دعم الفوائد التي سيقوم بها الصندوق.

وكانت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، أطلقا في وقت سابق، حملة “سكني” لتخصيص منتجات سكنية متنوعة وذلك لنحو 280 ألف مستفيد، كدفعة أولى.

وتشمل المنتجات 120 ألف وحدة سكنية بالشراكة مع القطاع الخاص متنوعة المساحات حسب معايير الدخل وعدد أفراد الأسرة، و75 ألف قطعة أرض سكنية جاهزة للبناء وإصدار 85 ألف قرض تمويلي مدعوم التكاليف من الدولة وذلك بالشراكة بين صندوق التنمية العقاري والبنوك والمؤسسات التمويلية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مواطن

    على بركة الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>