تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

قريباًً.. تشغيل نزل سياحي جديد وسط “واحة النخيل”

الزيارات: 1703
1 تعليق
قريباًً..  تشغيل نزل سياحي جديد وسط “واحة النخيل”
https://www.hasanews.com/?p=6419232
قريباًً..  تشغيل نزل سياحي جديد وسط “واحة النخيل”
طالب الموسى - الأحساء نيوز

قام خالد بن أحمد الفريدة مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء مؤخراً بزيارة لأول فندق تراثي في الأحساء، بمرافقة صاحب الفندق عبد العزيز العبد القادر، أطلع خلالها على أعمال التطوير التي شارفت على الانتهاء.

من جانبه، كشف علي العايش مسؤول العمليات في قسم التراخيص بأن هناك نزل سياحي يستعد للتشغيل في غضون الأشهر المقبلة وسط واحة النخيل.

و أعرب مالك الفندق عن أمنيته في أن يكون فندق الكوت التراثي ملتقى سياحي لقاصدي المنطقة التاريخية وسط الهفوف، والتي تضم بعض المعالم التراثية مثل: قصر إبراهيم، وبيت الملا (البيعة)، والمدرسة الأميرية (بيت الثقافة)، وسوق القيصرية. وقال: الفندق لا يقدم خدمة المبيت فقط بل هو متحف  ثقافي ومعرض بأسلوبه المعماري المتميز .

وأشاد الفريدة بتوجه المالك ومبادرته في إنشاء أول فندق من نوعه في المحافظة، مؤكداً دعم الهيئة وحرصها على استغلال مباني التراث العمراني واستثمارها عبر تحويلها إلى مرافق للإيواء الفندقي ومقاهي ومطاعم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ع.خ.م

    فكرة ممتازة ومثمرة باذن الله
    ارجو اضافة المزيد من الصور مع ذكر الموقع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>