احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مقتل 5 جنود روس في انفجار باللاذقية

الزيارات: 969
التعليقات: 0
مقتل 5 جنود روس في انفجار باللاذقية
https://www.hasanews.com/?p=6419209
مقتل 5 جنود روس في انفجار باللاذقية
وكالات - الأحساء نيوز

قُتل خمسة جنود روس في انفجار سيارة لهم على طريق طرطوس اللاذقية بسوريا، مساء السبت، إلا أن القيادة الروسية نفت وجود عمل إرهابي.

وكانت سيارة عسكرية روسية تحمل ذخيرة، انفجرت في العاشرة من مساء السبت على طريق عام جبلة بانياس على الساحل السوري؛ ما أدى إلى مقتل 5 عناصر كانوا على متنها، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر مطلعة.

إلا أن مصادر روسية نفت أن يكون الانفجار الذي هز المنطقة الساحلية ناجمًا عن عمل إرهابي، مؤكدةً إمكانية حدوث خلل فني.

بدورها، سارعت السلطات السورية بفرض طوق أمني على المنطقة، وباشرت التحقيقات بالتعاون مع العسكريين الروس لمعرفة سبب الانفجار.

ويعد حادث انفجار السيارة العسكرية الروسية الأول من نوعه، فيما تعرض الجيش الروسي لخسائر في سلاح الجو الروسي الذي فقد العديد من طائراته خلال العام الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>