احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تنفيذاً لـ”حساب المواطن”.. هذه شروط “النقد” للسماح بالاطلاع على أي حساب مصرفي

الزيارات: 1891
التعليقات: 0
تنفيذاً لـ”حساب المواطن”.. هذه شروط “النقد” للسماح بالاطلاع على أي حساب مصرفي
https://www.hasanews.com/?p=6419063
تنفيذاً لـ”حساب المواطن”.. هذه شروط “النقد” للسماح بالاطلاع على أي حساب مصرفي
محليات - الأحساء نيوز

قالت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” إن الاطلاع على أي حساب مصرفي للعملاء لا يتم إلا من خلال إقرار من العميل أو بأمر قضائي، مؤكدة أن مبدأ السرية مكفول ببرنامج “حساب المواطن”.

وأصدرت المؤسسة، السبت (4 فبراير 2017)، بيانًا توضيحيًّا بشأن بعض الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن السرية المصرفية لبرنامج “حساب المواطن”، أكدت فيه أن التنسيق قائم بشأن حساب المواطن مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بما يكفل مبدأ السرية المصرفية، ويحقق الهدف المنشود وفقًا لـ”رؤية المملكة 2030”.

يُذكر أن الشروط الواردة في الموقع الرسمي لبرنامج “حساب المواطن”، تتضمن أنه يحق لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاطلاع على حسابات المستفيد المصرفية والاستثمارية أو حسابات المؤسسات والشركات ومثيلاتها التي امتلكها أو امتلك جزءًا منها، للتحقق منها.

كما يحق لها طلب المعلومات الائتمانية لدى شركات المعلومات الائتمانية، وأي معلومات مالية أو استثمارية، ومعلومات أي دخول مستحقة للمستفيد، سواء من العمل لدى القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو القطاع غير الربحي أو غيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>