احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الدوسري يفرض شروطه على الهلال

الزيارات: 1578
تعليقان 2
الدوسري يفرض شروطه على الهلال
https://www.hasanews.com/?p=6419018
الدوسري يفرض شروطه على الهلال
محليات - الأحساء نيوز

ربط سالم الدوسري -لاعب وسط فريق الهلال- موافقته على تجديد عقده مع النادي برفع المقابل المادي الذي سيتقاضاه بموجب عقده الجديد إلى ستة ملايين ريال في الموسم الواحد. وأبلغ اللاعب وكيل أعماله الذي يتولى التفاوض مع الهلال، بضرورة التمسك بحصوله على ستة ملايين ريال، رافضًا بذلك العرض الذي تقدم به النادي والذي توقف عند خمسة ملايين في الموسم.

كما وضع الدوسري شرطًا آخر للموافقة على التوقيع على عقد جديد، وهو ضرورة حصوله على نصف قيمة عقده عند التوقيع على العقد الجديد، ليضمن بذلك استقراره المادي.

من جهته، تشير كافة التحركات في البيت الهلالي إلى أن النادي يتجه للموافقة على مطالب اللاعب، وذلك خشية انتقاله إلى أي فريق آخر، خاصةً أنه اقترب من دخول الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ آخر الحصول على موافقة الهلال.

يأتي حرص إدارة الهلال على التجديد لسالم الدوسري تنفيذًا لرغبة الأرجنتيني رامون دياز -المدير الفني- الذي طالب في تقريره بضرورة التجديد لسالم الدوسري، باعتباره ركيزة أساسية بالفريق ولا يجوز التفريط فيه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    خالد

    قمت تتشرط ياسالم

  2. ١
    سعد

    يحق له يفرض الشروط ولا في انديه ترحب في

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>