الكويت تنفي وقف منح التأشيرات لبعض الجنسيات

الزيارات: 1230
التعليقات: 0
الكويت تنفي وقف منح التأشيرات لبعض الجنسيات
https://www.hasanews.com/?p=6418970
الكويت تنفي وقف منح التأشيرات لبعض الجنسيات
واس - الأحساء نيوز

نفت وزارة الخارجية الكويتية ما يثار اعلاميا حول عزم دولة الكويت وقف منح التأشيرات لبعض الجنسيات مؤكدة تمتع حاملي جنسيات هذه الدول بكامل الحقوق.
جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية تعليقا على ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول عزم دولة الكويت وقف منح التأشيرات لبعض الجنسيات.


ونقل بيان الخارجية عن مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية سامي الحمد تأكيده على أن دولة الكويت تدرك أن مسألة منح التأشيرات مسألة سيادية لكل دولة إلا أنها لا تربط الإرهاب والعنف بأي جنسية او ديانة محددة.


ونفى الحمد مثل هذه الأخبار جملة وتفصيلا مؤكدا أن الجنسيات المشار إليها لديها جاليات كبيرة تقيم في دولة الكويت وتتمتع بكامل حقوقها.


وأوضح ان مواطني تلك الدول يترددون على دولة الكويت عند حصولهم على التأشيرات المطلوبة وأن هناك خطوط طيران تجارية مباشرة تابعة لتلك الدول تسير بشكل منتظم من وإلى الكويت فضلا عن أن رجال الأعمال الكويتيين ونظراءهم في تلك الدول يرتبطون بعلاقات تجارية يتم متابعتها من خلال زيارات متكررة لدولة الكويت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>