احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو… هذه قصة السعودي سلطان العذل.. مصاب بمرض نادر يدير شركات شهيرة بعينه فقط!!

الزيارات: 2579
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6418932
بالفيديو… هذه قصة السعودي سلطان العذل.. مصاب بمرض نادر يدير شركات شهيرة بعينه فقط!!
نت - الأحساء نيوز

كشف مقطع فيديو قصة حياة المواطن السعودي سلطان العذل، والذي يمتلك ثماني شركات و عشرة آلاف موظف ويمتلك شركات كبرى أهمها دنكين دونت وفيديكس، ويدير هذه الشركات والموظفين بعيونه.
حيث ابتلى سلطان بمرض نادر في عمر 16 عاماً قام بتعطيل جميع عضلات الجسم جميعها إلا عيونه، ففكر سلطان عن نظرة المجتمع و أهله له ورغم كل الصعوبات لكن لم يستسلم سلطان و أكمل دراسته والتحق بالجامعة تخصص هندسة كهربائية وتخرج بدرجة امتياز، ويدير هذه الشركات والموظفين بعيونه.
والغريب في الأمر أنه ألَّف كتاب أكثر من الفين صفحة بعيونه عن طريق جهاز خاص بمصابين لمثل هذا المرض ويقرأون الكتاب عن طريق العيون.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي شقردي

    شركة سمسا للنقل السريع وكيل فيديكس سابقا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>