احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

الحكم بقطع يد شخص لسرقته 1.7 مليون ريال من صراف آلي بالمدينة المنورة

الزيارات: 2516
التعليقات: 0
الحكم بقطع يد شخص لسرقته 1.7 مليون ريال من صراف آلي بالمدينة المنورة
https://www.hasanews.com/?p=6418927
الحكم بقطع يد شخص لسرقته 1.7 مليون ريال من صراف آلي بالمدينة المنورة
المدينة المنورة - الأحساء نيوز

قضت المحكمة الجزائية في المدينة المنورة بإقامة حد السرقة على أحد الجناة بقطع يده اليمنى من مفصل الكف، لسرقته 1.7 مليون ريال من صراف آلي، وإتلاف أجهزة ساهر، ومحاولة طعن أحد رجال الأمن.

وبدأت القضية العام الماضي، وفقاً لصحيفة “الوطن”، بعد تلقي دوريات الأمن بلاغاً من مواطنين بشأن إتلاف شخص لأجهزة ساهر أمام المارة، وتكسير خزينة صراف أحد البنوك في مخطط المطار، واستيلائه على 5 صناديق تحوي مبالغ مالية.

وباشرت الأجهزة الأمنية في حينها البلاغ، وتحفظت على الأموال المسروقة وطاردت الجاني إلى أن احتمى في أحد المساكن، فباغت أحد رجال الأمن في محاولة طعنه بسكين، قبل أن تتم السيطرة عليه.

وخلصت التحقيقات إلى اعتراف الجاني بفعلته، علاوة على إفصاحه بأنه يتعاطى المخدرات منذ نحو 3 سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>