احدث الأخبار

تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة)

“حساب المواطن” يستقبل 1.5 مليون طلب

الزيارات: 2190
التعليقات: 0
“حساب المواطن” يستقبل 1.5 مليون طلب
https://www.hasanews.com/?p=6418887
“حساب المواطن” يستقبل 1.5 مليون طلب
متابعات - الأحساء نيوز

تجاوز عدد الطلبات المسجلة في برنامج حساب المواطن أمس (الخميس) 1.5 مليون طلب، منها قرابة 937 ألف طلب مكتمل التسجيل.

وأكد المهندس ماجد العصيمي المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية وحساب المواطن، أن المؤشرات العامة لعمليات التسجيل في البرنامج “جيدة للغاية”، مبيناً في الوقت ذاته، أن البوابة الإلكترونية للبرنامج
WWW.CA.GOV.SA
هي القناة الوحيدة لتسجيل بيانات المستفيدين في البرنامج.

وأشار المهندس العصيمي، إلى أنه في المرحلة الحالية لن يتم طلب تقديم أي مستندات في الوقت الحالي، حيث سيعطى المتقدمون الفرصة الكافية لتوفيرها، وسيتم التواصل معهم في وقت لاحق لإبلاغهم بتاريخ إرفاق هذه المستندات.

ولفت إلى أنه في حال وجود استفسارات أو مشاكل أو شكاوى بشأن التسجيل، يمكن التواصل هاتفياً مع مركز الاتصال على 19912، أو مع حساب البرنامج في تويتر @citizenaccount.

وكان إلحاق جميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي ببرنامج حساب المواطن قد اكتمل الأحد الماضي، ويمكن للمسقطين من برنامج الضمان التسجيل في “حساب المواطن” في حال انطباق جميع الشروط عليهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>