تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… “بالغنيم” يتفقد نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم بالهفوف

الزيارات: 1191
التعليقات: 0
بالصور… “بالغنيم” يتفقد نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6418796
بالصور… “بالغنيم” يتفقد نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم بالهفوف
الأحساء نيوز

أجرى سعادة مدير عام الإدارة العامة للتعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم، مساء أمس الاربعاء ١٤٣٨/٥/٤، زيارة تفقدية لنادي الحي بمدرسة الإمام عاصم بالهفوف، بمعية الأستاذ صلاح بن عبدالله المغربي ، حيث كان في استقبالهما مدير النادي أ.عبدالله بن يوسف السلمي ، ومشرفو النادي.

وقد قام سعادتة بجولةٍ تفقدية شملت كلاً من الصالة الرياضية المغلقة والملعب الخارجي و جميع القاعات بالنادي، واطلع سعادته خلال الزيارة على طريقة سير العمل و تنفيذ البرامج ، كما استمع للمستفيدين من النادي على كل الملاحظات التي قد تسعى لتحسن مستوى النادي و نافشهم ايضا عن الهوايات التي يحتاجونها و توفير أدواتها وبرامجها من اجل الاستمتاع بوقتهم بالنادي ، بعد ذلك اجتمع مدير عام التعليم بقائد النادي واستمع منه كيفية تفعيل البرامج القادمة لهذا العام ٢٠١٧م واستمع كذلك على الخطط التطويرية لرفع مستوى الجودة والأداء.

وقبل توديعه، قدّم “بالغنيم” شكره وتقديره لمدير النادي ومشرفيه، لما شاهده من جهود وعمل جماعي متميز، وبرامج جاذبة وهادفة، وحث الجميع على الاستمرارية في العطاء وبذل الجهود للتميز والجودة في الأداء والبرامج المقدمة لجميع الفئات وفِي الختام تم تكريم الطلاب المتميزين .

 

غير معروف بلبلثقثق بثلثقثق لثقلثقلثل لثقلقلصلق قلقصثلقلقل بصثقبصثصثفص ثقلصثقلص ففقثصفصثقفصث

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>