احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

هذا الملياردير يفصل الموظفين الذين لا ينتقدوه لهذا السبب

الزيارات: 1642
التعليقات: 0
هذا الملياردير يفصل الموظفين الذين لا ينتقدوه لهذا السبب
https://www.hasanews.com/?p=6418644
هذا الملياردير يفصل الموظفين الذين لا ينتقدوه لهذا السبب
قسم التحرير

أسس الملياردير العصامي “راي داليو” أكبر صندوق تحوط في العالم “Bridgewater Associates” والذي يدير أصولا بحوالي 150 مليار دولار ويتولى به منصب مدير الاستثمارات.
ورغم أن “داليو” يلقب بـ”ستيف جوبز” الاستثمارات، إلا أن الموظفين لا يتواصلون معه كما لو أنه شخص مميز عن الآخرين، بحسب ما أفاد الأستاذ الجامعي “آدام جرانت” في تقرير نشرته “سي إن بي سي”.
وأوضح “جرانت” أن الموظفين لدى صندوق التحوط “بريدجووتر” يتوقع منهم دائماً انتقاد بعضهم البعض وتوجيه النقد لمؤسس الصندوق “داليو” ويتم تقييمهم على هذا الأساس لدرجة أنه من الممكن فصل أحدهم من العمل إذا لم ينتقد جيداً.
وأضاف “جرانت”: “يعد هذا الامر استثناء للعمل في الصندوق، فخلال مرحلة التدريب، يتعلم الموظفون مباديء العمل، ويطرح عليهم باستمرار سؤال: هل تتفقون؟”
وأكد “جرانت” على أن “داليو” يريد من جميع الموظفين التفكير في أنفسهم وتحدي المبادئ والمعايير عند الضرورة ووجه الملياردير الأمريكي خطابه لموظفيه قائلاً: “لا تجعلوا ولائكم لجهة العمل يقف أمام صدقكم ووضوحكم وانفتاحكم على جميع الآراء، فلا يملك أحد الحق لحجب الرأي أو النقد.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>