احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

في عزاء القصبي.. ذابت الخلافات وحضرت كلمات المواساة

الزيارات: 1270
تعليقان 2
في عزاء القصبي.. ذابت الخلافات وحضرت كلمات المواساة
https://www.hasanews.com/?p=6418627
في عزاء القصبي.. ذابت الخلافات وحضرت كلمات المواساة
الرياض - الأحساء نيوز

رغم الانتقادات الحادة التي كان يواجهها الفنان السعودي ناصر القصبي بسبب أعماله الفنية ومسلسلاته التلفزيونية وما تواجهه من انتقادات فكرية واجتماعية، إلا أن تلك الانتقادات ذابت أمام مختلف شرائح المجتمع، وذلك وسط أجواء الحزن التي يعيشها القصبي في فقد والده.

الشيخ سليمان الجبيلان، والداعية خالد الدايل، أحد الذين قدموا التعازي والمواساة للفنان القصبي في رحيل والده، ما يعني أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

الخطيب سعيد بن فروه، والذي لاتزال قضيته مع القصبي منظورة أمام القضاء بسبب تكفيره له عبر منبر مسجده، قدم هو الآخر التعزية للفنان القصبي، داعياً الله أن يغفر لوالده الفقيد.

القصبي والذي عُرف عبر عشرات الحلقات الكوميدية الرمضانية عبر مسلسلي «طاش ما طاش»، وكذلك «سيلفي»، استطاع أخيرا أن يحظى بتكريم الجمعية الأمريكية للإعلام الخارجي لدوره في محاربة الإرهاب والتطرف.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبن الحساء

    كلنا احترام وتقدير لهذا الفنان الخلوق لما يقدمه من رساله وتوعية للمحتمع
    كما نقدم له احر التعازي في فقد والده رحمة الله عليه واسكنه الله واسع جناته .

  2. ١
    عبدالله الحنوط

    ماشفنا الفنانين جاو يعزونك ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>