احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

“الشورى” يعقد جلسة سرية لمناقشة تقرير “نزاهة”.. ويطالب بنك التنمية برفع قيمة قروضه

الزيارات: 634
التعليقات: 0
“الشورى” يعقد جلسة سرية لمناقشة تقرير “نزاهة”.. ويطالب بنك التنمية برفع قيمة قروضه
مجلس الشورى بالسعودية
https://www.hasanews.com/?p=6418619
“الشورى” يعقد جلسة سرية لمناقشة تقرير “نزاهة”.. ويطالب بنك التنمية برفع قيمة قروضه
الرياض - الأحساء نيوز

ذكرت مصادر أن مجلس الشورى سيعقد جلسة سرية الأسبوع المقبل لمناقشة التقرير السنوي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” للعام المالي 1436 – 1437هـ.

وقالت المصادر وفقا لـ”عكاظ” إن المجلس سيناقش أيضاً التقرير السنوي لبنك التنمية الاجتماعية، حيث طالبت لجنة الأسرة والشباب في المجلس برفع قيمة القروض الإنتاجية كماً وكيفاً، وتحسين ورفع آلية تسديد القروض للمساعدة على استدامة أموال البنك.

وأوضحت أن اللجنة طالبت برفع قيمة القرض لأكثر من 60 ألف ريال، ورفع الحد الأعلى للراتب من 10 آلاف ريال إلى مستوى أعلى لفتح مجال أمام شرائح أكبر للاستفادة من القروض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>