احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو والصور… “متعهد نظافة” في الأحساء يفاجئ السكان بهدية غير مرغوب فيها!! .. وتفاعل سريع من البلدية

الزيارات: 2031
تعليقات 6
https://www.hasanews.com/?p=6418570
بالفيديو والصور… “متعهد نظافة” في الأحساء يفاجئ السكان بهدية غير مرغوب فيها!! .. وتفاعل سريع من البلدية
أحمد العساف - الأحساء نيوز

استاء مواطنون من تصرف غريب قامت به سيارات متعهد النظافة بمدينة العيون، صباح اليوم الأربعاء، حيث فوجئوا بتواجد كميات كبيرة من القمامة أمام منازلهم وفق ما وثق أحد المواطنين -تحتفظ الأحساء نيوز ببياناته – في مقطع خاص أرسل لـ “الأحساء نيوز” سائلاً عن السبب ؟!

ووفقاً للمقطع الذي وثق فيه المواطن الواقعة، فقد فوجئوا صباح اليوم الأربعاء بتواجد كميات كبيرة من القمامة غير معلوم سبب تواجدها بحي سلطانة بالمنطقة الثالثة،  الذي انتشرت منه روائح كريهة ليخرج المواطنون فيجدوا هذه التلال من القمامة، معربين عن استيائهم من هذا الأمر .

من ناحية الأخرى، وثق أحد المواطنين،صباح اليوم  مقطع يصور شاحنات ضخمة تلقي كميات ضخمة من الأنقاض والقمامة داخل أراضي سكنية معتمدة وفق المخطط، متسائلين عن السبب.

وطالب المواطنون أمانة الأحساء ممثلة في بلدية العيون بإزالة هذه القاذورات والقمامة والانقاض و العمل على محاسبة من قام بهذا التصرف الضار .

تجدر الإشارة إلى الوضع كما هو منذ الصباح وحتى وقت نشر المادة.

 

 

WhatsApp Image 2017-02-01 at 7.02.46 PM(10) WhatsApp Image 2017-02-01 at 7.02.46 PM(9) WhatsApp Image 2017-02-01 at 7.02.46 PM(8) WhatsApp Image 2017-02-01 at 7.02.46 PM(7) WhatsApp Image 2017-02-01 at 7.02.46 PM(4)

 

“تحديث” 

فور نشر الخبر بصحيفة الأحساء نيوز ، قامت الجهات المعنية ببلدية العيون بطمر ودفن كافة المخلفات .وكانت صحيفة “الأحساء نيوز” نشرت شكوى أحد سكان الحي والذي يطالب فيها بحل هذه المشكلة المتكررة ومحاسبة الشركات العاملة في المشاريع العامة بالمدينة .

 

WhatsApp Image 2017-02-02 at 10.53.15 AM WhatsApp Image 2017-02-02 at 10.53.45 AM WhatsApp Image 2017-02-02 at 10.54.43 AM WhatsApp Image 2017-02-02 at 10.56.55 AM

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الليلي

    هذا وسخكم تحملوا

  2. ٥
    عبدالله بن سعد

    بلديه العيون ليس عنده اي اهتمام للمدينه حتى لو كان في اهتمام قليل جدا والدليل على ذلك الحداىق في العيون لايوجد فيها اي اهتمام او النظافه والصيانة

    وشكرا

  3. ٢
    أمل

    حتى ف القرى يفعلون ذلك عندما يقومون بجمع القمامة نجد أن بعض القمامة سقطت منهم ولا يجمعونها مره أخرى .

  4. ١
    سمحان

    الواجب ان ترفع من الارض وليس تطمر ماذنب صاحب الارض
    المثل يقول : بيكحلها عماها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>