تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مساندة لمرضى السرطان … “الأحساء نيوز” تتحد مع “مكافحة السرطان الخيرية” لخدمة الأحساء (صور)

الزيارات: 1194
التعليقات: 0
مساندة لمرضى السرطان … “الأحساء نيوز” تتحد مع “مكافحة السرطان الخيرية” لخدمة الأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6418476
مساندة لمرضى السرطان … “الأحساء نيوز” تتحد مع “مكافحة السرطان الخيرية” لخدمة الأحساء (صور)
راكان المبارك - الأحساء نيوز

إنطلاقًا من إستشعار “الأحساء نيوز” لمسؤوليتها الاجتماعية تجاه أهالي الأحساء الذين بادلوها حبًا و بادلتهم عطاء لا يتوقف على أرض مملكة الإنسانية تم بتوفيقٍ من الله توقيع شراكة اجتماعية تعد من أهم الشراكات الاجتماعية الإعلامية بالمحافظة نظراً لقيمة الشريكين، فقد أبرمت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء شراكة إعلامية مع صحيفة الأحساء نيوز بحضور عدد من قيادات الجهتين وسط تفائل كبير بتحقيق أهداف الشراكة التي أسست لخدمة أبناء الأحساء .

واستقبلت إدارة الجمعية وفد الأحساء نيوز، مساء الثلاثاء، حيث استقبل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق رئيس تحرير الأحساء نيوز الأستاذ عبدالله السعيد ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري.

وضم الاجتماع الذي أقيم قبيل توقيع الشراكة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ يوسف الملحم بصحبة الأستاذ محمد الفهيد منسق الاجتماع وعدد من منسوبي الجمعية، حيث تبادل الطرفان الحوار حول دور الإعلام في توعية المواطنين بمرض السرطان وطرق الوقاية منه والتعامل مع المريض.

وتحدث رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد العفالق عن تأسيس الجمعية منذ عام 1434، حيث حملت على عاتقها زيادة الوعي ومساعدة مرضى السرطان بكافة السبل الممكنة والمتاحة وهو ما نجحت به بفضل الله ثم دعم شركاء النجاح الذين لا يألون أي جهد في مساعدة مساعي الجمعية الخيرية والنبيلة ثم تم عرض مادة مرئية عن رؤية ورسالة الجمعية وما حققته من منجزات حيث كانت المادة مليئة بمنجزات تعتبر انموذج للنجاحات .

من جانبه، أكد رئيس تحرير الأحساء نيوز الأستاذ عبدالله السعيد أن واجب المؤسسات الإعلامية أن تقف بجانب هذه الأنشطة الخيرية التي لا يختلف عليها اثنين ، مؤكداً أن دور الإعلام الاجتماعي لابد أن يتم تعزيزه ودعمه لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين والمقيمين بالأحساء خاصة والمملكة بصفة عامة .

وأضاف، السعيد خلال الجلسة التي سبقت توقيع الشراكة أن “الأحساء نيوز” ترى في وجودها هنا للتوقيع على هذه الشركة واجب تمليه عليهم انسانيتهم مؤكدًا أن جميع كوادر الصحيفة البشرية وامكانتيها التقنية هي رهن تصرف الجمعية موضحًا أن دور التوعية تلعب الجهات الإعلامية دور هام ومفصلي فيه حيث أن الأمر يتطلب نشر وعي تام بكافة جوانب المرض وطرق التعامل مع مرضاه بشكل سليم لتجنب أي مضاعفات لحالة المريض في الوقت الذي يكون في أشد الحاجة للمسة حانية تخفف عليه ألم المرض.

بعدها، تم توقيع الشراكة التي أسست على تبادل الخبرات والسعي لخدمة أبناء الأحساء والمملكة في الجانب الصحي والتوعوي ، والتقط الطرفان الصور التذكارية احتفاءً بهذه المناسبة .

 

IMG_0077 IMG_0078 IMG_0080 IMG_0081 IMG_0084 IMG_0085 IMG_0086 IMG_0088 IMG_0092 IMG_0093 IMG_0099 IMG_0103 IMG_0104 IMG_0106 IMG_0108 IMG_0109 IMG_0111 IMG_0112 IMG_0113 IMG_0115

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>