احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

شاهد.. أول ظهور لبشار الأسد بعد أخبار “الجلطة الدماغية”

الزيارات: 2460
تعليقان 2
شاهد.. أول ظهور لبشار الأسد بعد أخبار “الجلطة الدماغية”
https://www.hasanews.com/?p=6418415
شاهد.. أول ظهور لبشار الأسد بعد أخبار “الجلطة الدماغية”
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر إعلامية أن بشار الأسد التقى، اليوم الثلاثاء، في مقره الخاص بدمشق، عدداً من صُنَّاع المدينة وضواحيها، في محاولة واضحة للرد على واقعة إصابته بـ‘‘جلطة دماغية‘‘ مؤخراً.

وتناول اللقاء الضرر الذي لحق بمنشآت صناعية من جراء الأزمة السورية، ونشرت وكالة الأنباء السورية (سانا) صوراً للأسد في الاجتماع، وقال الأسد: ‘‘إن إرادة الحياة عند السوريين من أهم عوامل صمود سوريا في وجه ما تتعرض له‘‘ بحسب ‘‘روسيا اليوم‘‘.

ونشر المكتب الصحفي للرئاسة السورية في دمشق، مساء الجمعة، تنويهاً تحدث فيه عن الإشاعات التي غزت الإنترنت ومواقع التواصل بخصوص تدهور صحة بشار الأسد.

وكانت أنباء انتشرت مؤخراً حول تعرض الأسد لـ‘‘جلطة دماغية‘‘ نقل على إثرها إلى مشفى الشامي، في دمشق الأسبوع الماضي.

IMG_1509

IMG_1510

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عاصفة الحزم / رعد الشمال

    قبح الله وجه هذا الخنزير عميل المجوس

  2. ١
    عون

    عليك لاعنه الله ايها المجرم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>