احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

شاهد.. أول ظهور لبشار الأسد بعد أخبار “الجلطة الدماغية”

الزيارات: 2114
تعليقان 2
شاهد.. أول ظهور لبشار الأسد بعد أخبار “الجلطة الدماغية”
https://www.hasanews.com/?p=6418415
شاهد.. أول ظهور لبشار الأسد بعد أخبار “الجلطة الدماغية”
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر إعلامية أن بشار الأسد التقى، اليوم الثلاثاء، في مقره الخاص بدمشق، عدداً من صُنَّاع المدينة وضواحيها، في محاولة واضحة للرد على واقعة إصابته بـ‘‘جلطة دماغية‘‘ مؤخراً.

وتناول اللقاء الضرر الذي لحق بمنشآت صناعية من جراء الأزمة السورية، ونشرت وكالة الأنباء السورية (سانا) صوراً للأسد في الاجتماع، وقال الأسد: ‘‘إن إرادة الحياة عند السوريين من أهم عوامل صمود سوريا في وجه ما تتعرض له‘‘ بحسب ‘‘روسيا اليوم‘‘.

ونشر المكتب الصحفي للرئاسة السورية في دمشق، مساء الجمعة، تنويهاً تحدث فيه عن الإشاعات التي غزت الإنترنت ومواقع التواصل بخصوص تدهور صحة بشار الأسد.

وكانت أنباء انتشرت مؤخراً حول تعرض الأسد لـ‘‘جلطة دماغية‘‘ نقل على إثرها إلى مشفى الشامي، في دمشق الأسبوع الماضي.

IMG_1509

IMG_1510

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عاصفة الحزم / رعد الشمال

    قبح الله وجه هذا الخنزير عميل المجوس

  2. ١
    عون

    عليك لاعنه الله ايها المجرم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>