احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

منفذ سلوى يسجل أعلى إحصائية لعابرية.. وتسليم المنفذ الجديد خلال 7 أشهر

الزيارات: 2223
التعليقات: 0
منفذ سلوى يسجل أعلى إحصائية لعابرية.. وتسليم المنفذ الجديد خلال 7 أشهر
https://www.hasanews.com/?p=6417977
منفذ سلوى يسجل أعلى إحصائية لعابرية.. وتسليم المنفذ الجديد خلال 7 أشهر
متابعات - الأحساء نيوز

كشف مصدر مسؤول بمنفذ سلوى الحدودي مع قطر، أن المنفذ الجديد سيسلم خلال سبعة أشهر، حيث لم يتبقى على إنجازه سوى أعمال قليلة، مبينا أن المنفذ الجديد سيقدم خدمات كبيرة للمسافرين ومسارات أكثر من الحالي.

وسجل منفذ سلوى الحدودي أعلى احصائية لعابرية منذ افتتاحه وبلغت 37267، إذ وصلت طوابير سيارات المسافرين لمسافة طويلة خارج المنفذ وفق المقطع الذي انتشر بوسائل التواصل الاجتماعي، وفقاً  للزميل عبدالله السعيدي بـ”المناطق”.

وقال الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا بن مرزوق العتيبي، إنه في الإجازات المدرسية تشهد كافة منافذ جوازات المنطقة الشرقية كثافة كبيرة في حركة العابرين، وأتمت كافة المنافذ استعداداتها بمتابعة من سعادة مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فيصل بن حمير البلعاسي.

وأضاف، تعمل كافة منافذ جوازات الشرقية بطاقتها القصوى بفتح كافة المسارات والحرص على سرعة إنهاء الإجراءات دون الاخلال بالجوانب الامنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>