احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

منفذ سلوى يسجل أعلى إحصائية لعابرية.. وتسليم المنفذ الجديد خلال 7 أشهر

الزيارات: 2144
التعليقات: 0
منفذ سلوى يسجل أعلى إحصائية لعابرية.. وتسليم المنفذ الجديد خلال 7 أشهر
https://www.hasanews.com/?p=6417977
منفذ سلوى يسجل أعلى إحصائية لعابرية.. وتسليم المنفذ الجديد خلال 7 أشهر
متابعات - الأحساء نيوز

كشف مصدر مسؤول بمنفذ سلوى الحدودي مع قطر، أن المنفذ الجديد سيسلم خلال سبعة أشهر، حيث لم يتبقى على إنجازه سوى أعمال قليلة، مبينا أن المنفذ الجديد سيقدم خدمات كبيرة للمسافرين ومسارات أكثر من الحالي.

وسجل منفذ سلوى الحدودي أعلى احصائية لعابرية منذ افتتاحه وبلغت 37267، إذ وصلت طوابير سيارات المسافرين لمسافة طويلة خارج المنفذ وفق المقطع الذي انتشر بوسائل التواصل الاجتماعي، وفقاً  للزميل عبدالله السعيدي بـ”المناطق”.

وقال الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا بن مرزوق العتيبي، إنه في الإجازات المدرسية تشهد كافة منافذ جوازات المنطقة الشرقية كثافة كبيرة في حركة العابرين، وأتمت كافة المنافذ استعداداتها بمتابعة من سعادة مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فيصل بن حمير البلعاسي.

وأضاف، تعمل كافة منافذ جوازات الشرقية بطاقتها القصوى بفتح كافة المسارات والحرص على سرعة إنهاء الإجراءات دون الاخلال بالجوانب الامنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>