احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالصور… 3 إصابات وإخلاء 85 مريضاً حصيلة حريق مستشفى الطائف

الزيارات: 1494
التعليقات: 0
بالصور… 3 إصابات وإخلاء 85 مريضاً حصيلة حريق مستشفى الطائف
https://www.hasanews.com/?p=6417937
بالصور… 3 إصابات وإخلاء 85 مريضاً حصيلة حريق مستشفى الطائف
الطائف - الأحساء نيوز

أصيب ثلاثه أشخاص بإصابات طفيفة إثر اندلاع حريق في إحدى غرف قسم الباطنية بمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف.

وأكد المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن غرفة المراقبة والسيطرة بمجمع الملك فيصل الطبي تلقت بلاغاً عن وجود حريق في إحدى الغرف بقسم الباطنية رجال والتي تضم أحد المرضى النفسيين وتم تمرير البلاغ للجهات ذات العلاقة وتنفيذ عملية إخلاء داخل المستشفى أسهمت في إخلاء ٨٥ مريض من القسم المتضرر والأقسام المجاوره إلى مواقع آمنه داخل المستشفى وأعطت اولويه لسلامة المرضى حيث قامت فرق الدفاع المدني بأعمالها في السيطره على الحريق المحدود في إحدى الغرف بالدور الثالث فيما ركزت الفرق الطبية داخل المستشفى على سلامة المرضى وسرعة إخلائهم واحتواء الوضع وفقا لخطط الطوارئ.

وأشار الربيعي أنه جهزت صحة الطائف ٢٠ فرقة إسعافية إلى جانب فرق الجهات المشاركة احترازياً ونطمن الجميع أنه تم السيطره التامه على الوضع القائم دون نقل حالات خارج المستشفى فيما نتج عن الحريق ثلاث إصابات طفيفه جداً تم التعامل معها بقسم طوارى المستشفى ويجري العمل على إعادة المرضى لمواقعهم بعد عزل الجزء المتضرر والتأكد من سلامة كافة الاقسام.

3_272 2_457 4_180C3VDnuGWAAAZqa8C3VDm5pXAAAPRe-C3VDmCbXAAEEzhz

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>