احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

أدبي الأحساء يتأهب لاستضافة ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني

الزيارات: 1504
التعليقات: 0
أدبي الأحساء يتأهب لاستضافة ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني
https://www.hasanews.com/?p=6417900
أدبي الأحساء يتأهب لاستضافة ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

‎كشف رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري ، عن الإنتهاء من كافة التصاريح اللازمة لانطلاقة ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بعنوان ” التحديات والتطلعات” برعاية من قبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء وبالشراكة الإعلامية مع وكالة الأنباء السعودية (واس). وذلك بمقر نادي الأحساء الأدبي، ويأتي ذلك لأهمية ودور الإعلام الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية بكافة وسائله ودروه الهام وتأثيره في نقل الخبر ،مؤكدا بمشاركة العديد من الأسماء الإعلامية الكبيرة بالملتقى .

وبيّن الشهري أن نادي الأحساء يعمل لتقديم كافة التسهيلات لإقامة اي فعالية ومناسبة تخدم المجتمع وذلك انطلاقا من دور النادي في التكاملية والشراكة مع موسسات الدولة والجهات الخيرية والإعلامية ، وبعد النجاح لملتقى الإعلام الإلكتروني الاول والمقام بجامعة الملك فيصل برعاية الامير بدر بن جلوي محافظ الاحساء يسعد النادي في استضافة فعاليات وجلسات الملتقى لخدمة المثقفين والاعلاميين متمينا للجميع النجاح والتوفيق
‎من جهة أخرى بين رئيس اللجنة المنظمة لملتقى الدكتور محمد بن سعيد القحطاني ، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بانطلاقة الملتقى برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ، وذلك يوم الأربعاء والخميس بتاريخ 11 – 12 / 5 / 1438هــ . الموافق 8- 9 / 2/ 2017 م .

‎ويعتبر ملتقى إعلامي إلكتروني للمرة الثانية يقام بالأحساء على مستوى المملكة ،بحضور ومشاركة عدد من أصاحب المعالي والسعادة وعدد كبير من القامات الإعلامية على مستوى الوطن في كافة المجالات الإعلامية(الفضائية،الإذاعية والتلفزيونية،كتاب رأى ،رؤساء تحرير الصحف الورقية والالكترونية) .

‎كما أكد الدكتور القحطاني أن الملتقى سوف يشمل على العديد من المحاور والتي سوف سيناقشها الملتقى وهي ” دور الإعلام في تعزيز مكانة المملكة إعلاميا واقتصاديا”. و محور ” تكامل الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في إثراء الحركة الثقافية بالمملكة “. وكذلك محور عن ” العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها في تحقيق الأمن الوطني” . و محور ” دور الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي في إمكانية توجيه الرأي العام”.

‎مبياً أن مشاركة النخب الثقافية والاقتصادية والإعلامية الرسمية والخاصة سيضفي على هذا الملتقى وهجًا كبيرًا ، مقدماً شكره الجزيل لصاحب السمو الأمير بدر بن جلوي على رعاية ودعمه للملتقى
.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>