احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

السماح للنساء بحضور مهرجان مزاين الإبل لأول مرة منذ انطلاقته

الزيارات: 1283
التعليقات: 0
السماح للنساء بحضور مهرجان مزاين الإبل لأول مرة منذ انطلاقته
https://www.hasanews.com/?p=6417755
السماح للنساء بحضور مهرجان مزاين الإبل لأول مرة منذ انطلاقته
الرياض - الأحساء نيوز

أتاحت إدارة مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل للنساء حضور فعاليات الدورة الجديدة للمهرجان، وذلك للمرة الأولى منذ انطلاق المهرجان عام 1422هـ.

أكد ذلك المتحدث الرسمي لجائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل الدكتور طارق الطريفي، الذي قال وفقاً لـ”الوطن” إن نسخة المهرجان للعام الحالي ستكون أكثر تنوعاً وستتواءم مع كافة شرائح المجتمع، بما فيها العائلة السعودية التي ستكون الحاضر الأكبر للفعاليات.

وأضاف الدكتور الطريفي أنه سيتم تخصيص مكتب لتنظيم التخييم بالقرب من المهرجان.

وأشار إلى أن موقع المهرجان والقرية التراثية التي ستقام عليها الفعاليات، سيكون لهما دور كبير في تسهيل حضور العائلات، وسيتم الاهتمام بأدق التفاصيل والخدمات التي سترضي العائلة، كما سيجد الطفل حظاً وافراً من الفعاليات التي سيُعلن عنها قريباً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>