بعد سجنه 5 أشهر و250 جلدة.. الحكم بمنع شاب سعودي من أي عمل يرتبط بالنساء

الزيارات: 1239
التعليقات: 0
بعد سجنه 5 أشهر و250 جلدة.. الحكم بمنع شاب سعودي من أي عمل يرتبط بالنساء
https://www.hasanews.com/?p=6417500
بعد سجنه 5 أشهر و250 جلدة.. الحكم بمنع شاب سعودي من أي عمل يرتبط بالنساء
جدة - الأحساء نيوز

في حكم نهائي؛ قضت محكمة الاستئناف بتأييد الأحكام التي أصدرتها محكمة ينبع، والمتضمِّنة منع شاب سعودي من مباشرة أيِّ عمل له ارتباط بالنساء الأجنبيَّات عنه، بالإضافة لسجنه لمدة 5 أشهر، وجلده 250 جلدة، إثر إدانته بإركاب فتاة لا تمتُّ له بصِلَةٍ شرعيَّة بسيَّارته الخاصَّة، بالقوة.

وأكدت التحقيقات قيام الشاب بالاعتداء على الفتاة بالضـرب، والركل، والتلفُّظ عليهـا باللعن، قبل أن ينكشف أمره، أثناء اصطدامه بسيَّارة أخرى، حيث سيطر عليه المارَّة بالتزامن مع صراخ واستنجاد الفتاة التي كانت معه.

وبدأت قضية الشابَّ، الذي يعمل في أحد القطاعات الحكوميَّة، فور اصطدام سيَّارته، واستنجاد الفتاة التي كانت برفقته،عندما بالمارَّة والدوريَّات الأمنيَّة، الذين نجحوا في تخليصها منه، ثم قيامها بشكواه مؤكدة أنه قام بمحاولة خطفها، وتوالى سيناريو القضيّة بإنكار الشاب لعمليَّة الخطف، مشيرًا إلى أنَّها ركبـت معـه لتوصيلهـا مـن المستشـفى إلى منزلهـا، ثـمَّ طلبـت منـه مالاً، وعندما رفض إعطاءها المال ادَّعت بذلك.

وعقب استكمال التحقيق بالقضيَّة تمَّت إحالة ملف الدعوى التي تضمَّنت في حينها محاضر الاسـتجواب والضبـط، والشـهادة، وأقـوال المرأة المذكورة من هيئة التحقيق والادِّعاء العام للمحكمة، وقرر على إثرها ناظر القضيَّة استدعاء الشهود، والاطلاع على محضر الدوريات الأمنيَّة التي باشرت الواقعة قبل أن يصدر حكمه المتضمِّن إدانة الشاب المذكور بإركاب فتاة لا تمتُّ له بصلَةٍ، والاعتداء عليها بالضـرب والركل والتلفظ عليها باللعن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>