شاهد.. “الفتح” يحتفي بمشجعه “الدافور” بـ: تي شرت وعضوية عام ودخول مجاني لـ”الممتازة”

الزيارات: 945
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6417131
شاهد.. “الفتح” يحتفي بمشجعه “الدافور” بـ: تي شرت وعضوية عام ودخول مجاني لـ”الممتازة”
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

كرمت إدارة نادي الفتح المشجع الفتحاوي أحمد العيد الذي ظهر في أحد اللقطات التلفزيونية في مباراة الفريق الفتحاوي الماضية ضد الوطني في كأس خادم الحرمين الشريفين وهو حاملاً لأحد مقرراته الدراسية في وقت تواجده في المدرجات الفتحاوية في الملعب وقت المباراة .

وقدمت الإدارة الفتحاوية ممثلة بمشرف المسؤولية الإجتماعية الأستاذ عمر الحسن للمشجع الذي تواجد في تدريبات اليوم قميص الفريق إضافة إلى عضوية انتساب للنادي لمدة سنة كاملة ودخوله مجاناً للمدرجات الفتحاوية “فئة الممتازة” في مباريات الفريق بالأحساء .

وكانت الأحساء نيوز قد نشرت خبراً بعنوان “ بالفيديو.. في الأحساء: “طالب” يثير الدهشة داخل المدرجات في لقاء #الفتح_الوطني!!” سلط الضوء على موقف الطالب الذي حاز إعجاب العديد من المتابعين للشان الكروي .

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية إستعداداً لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الفيصلي يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة عضو شرف النادي وأحد كبار الداعمين المهندس عبدالعزيز العفالق والمهندس منصور العفالق وعضو شرف النادي الأستاذ عبدالله الشهيل وتواجد عضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل ومدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود .

 

DSC_2350 DSC_2322 DSC_2360 DSC_2335 DSC_2346 DSC_2363

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    اميرالشوق

    يستاهل اكثر ماشاء الله عليه ربي يوفقه ويوفق كل شبابنا

  2. ٢
    الفهود

    وعباس مسكين الي يجي من المبرز للاستاذ مشي
    ماحصل شي

  3. ١
    فففف

    مستوى نادي الفتح من اسواء آلى اسواء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>