#الشباب و #الأهلي .. سباق نحو “الانضباط” و”المنازعات”

الزيارات: 874
التعليقات: 0
#الشباب و #الأهلي .. سباق نحو “الانضباط” و”المنازعات”
https://www.hasanews.com/?p=6417016
#الشباب و #الأهلي .. سباق نحو “الانضباط” و”المنازعات”
متابعات - الأحساء نيوز

أخذت قضية حارس الشباب محمد العويس ابعادا جديدة واصبحت لجنة الانضباط على المحك للفصل وتطبيق القانون إذ رفعت الإدارة الشبابية خطابا للجنة تطالب فيه بمعاقبة اللاعب والأهلي الذي وقع عقداً غير صحيح -حسب الشكوى- مع اللاعب، وفق قرار لجنة الاحتراف التي أبطلت العقد بحجة عدم اعتماد توقيع مدير الاحتراف ماجد المرزوقي الذي تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة عام وتغريمه ٣٠٠ ألف ريال.

وعلمت “الرياض” أن إدارة الشباب تعتزم تصعيد الموضوع إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في حال عدم معاقبة الطرفين من الانضباط ومخاطبة هيئة الرياضة لإبطال الانتقال.

وعقدت إدارة الشباب اجتماعاً مع المرزوقي لرفع استئناف على قرار العقوبة قبل بحث طريقة التسديد في حال رفض الاستئناف، ويجري عدد من أعضاء شرف نادي الشباب محاولات للوصول إلى العويس لتقديم العرض الأخير له قبل توقيعه بشكل رسمي للأهلي غدا الأربعاء بعد دخوله فترة الأشهر الستة الحرة.

وحسب مصادر شبابية فإن خطاب النادي يحمل العديد من الأدلة التي تدين الأهلي وتفرض على لجنة الانضباط معاقبته بالمنع من التعاقدات لفترتين في حال تم تطبيق القانون المتعلق بمثل هذه الحالات.

من جهة أخرى تقدمت إدارة النادي الأهلي بشكوى رسمية لدى غرفة فض المنازعات التابعة للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مطالبة إدارة نادي الشباب بمستحقات متأخرة تصل إلى أربعة ملايين ريال تمثل الدفعة الأخيرة من انتقال المهادجم إسماعيل مغربي.

وأفادت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي لـ “الرياض” بأن إدارة النادي تجهز ملف شكوى آخر بعد استشارة بعض القانونيين ضد الشباب ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” لتحايلهم على الأنظمة والقوانين، على الرغم من صحة الإجراءات التي قام بها مسؤولي الأهلي بعد توقيع الطرفين على الاتفاقية وتحويل مبلغ مليوني ريال إلى حساب نادي الشباب بالإضافة لخطاب تنازل عن مبلغ أربعة ملايين ريال تمثل الدفعة المتبقية من قيمة انتقال مغربي.

وعلمت”الرياض” أن إدارة النادي الأهلي لايزال لديها الرغبة في التعاقد مع العويس بعد دخوله الفترة الحرة اليوم الثلاثاء والتي يحق له التوقيع من دون العودة إلى ناديه، وربما يعلن غداً الأربعاء التوقيع الرسمي لصالح الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>