اليوم… “البقشي” يحل ضيفًا على صباح السعودية

الزيارات: 5619
تعليقات 6
اليوم… “البقشي” يحل ضيفًا على صباح السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6416932
اليوم… “البقشي” يحل ضيفًا على صباح السعودية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

يحل الزميل حسين البقشي الناشط الاجتماعي و صاحب حساب سناب الأحساء على “سناب شات” ضيفًا على برنامج صباح السعودية والذي تبثه القناة السعودية الأولى عند الساعة 11 صباحًا حيث تحاوره المذيعة المتألقة حوراء محمد.
تجدر الإشارة إلى أن “البقشي” يعتبر من رواد تطويع برنامج السناب الشات للهدف الاجتماعي التفاعلي في محافظة الأحساء.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    عبدالله الحنوط

    ما اتابعه لانه لايمثلني .. خلك عالقرى وتكلم عن مجتمعكم ☺

  2. ٣
    ياسر المهدي

    مبهر يابوعلي
    الى الأمام

  3. ٢
    sami

    ماشاء الله

    صار من أشهر حسابات التي تظهر منطقة الأحساء من تغطيات يومية و…و… الخ

    هذه الأيم نحتاج طاقات من الشباب تظهر حياة المجتمع الأحسائي و وتعريف الغرب عن الاحساء والمناطق التاريخية والسياحية في الأحساء

    وأخيرا نشكر الأخ البقشي في السناب شات والأخ الملحم في تويتر على الجهود الجبارة
    وهذا الجهد يشكرون عليه

  4. ١
    بو راشد

    يالحنوط
    المثل يقول يا غريب كن اديب وأهالي الاحساء من السنة والشيعة معروفين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>