احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

وجدت كميات كبيرة من الخمور تُحضّر لبيعها

في أحد أحياء الأحساء .. الشرطة تطيح بمصنع لبيع وترويج الخمور داخل “مبنى سكني”!!

الزيارات: 1316
تعليقات 6
في أحد أحياء الأحساء .. الشرطة تطيح بمصنع لبيع وترويج الخمور داخل “مبنى سكني”!!
https://www.hasanews.com/?p=6416842
في أحد أحياء الأحساء .. الشرطة تطيح بمصنع لبيع وترويج الخمور داخل “مبنى سكني”!!
إسلام حسن - الأحساء نيوز

أعلن المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، ظهر اليوم الإثنين، إلقاء شرطة الأحساء القبض على عمالة تقوم بصناعة وترويج الخمور بالمحافظة قُدرت أعدادها بقرابة الـ 30 ألف لتر من الخمور.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت الشرطة بناء لما توفر لديها من معلومات مؤخرا عن قيام عدد من الوافدين من جنسية آسيوية بإعداد وترويج الخمور داخل منزل سكني بحي العويمرية بمحافظة الأحساء .
وتمكن رجال الأمن بشرطة محافظة الأحساء بفضل من الله وتوفيقه مداهمة المنزل والقبض على المتهمين والذي تبين بأنهم خمسة وافدين من جنسية آسيوية ومن ضمنهم سيدة زوجة أحدهم كما تم ضبط مصنع إعداد وتجهيز الخمور والادوات المخصصه لذلك وكمية من المواد المسكرة قدرت بالتالي : ٩٦ برميل سعة ٢٥٠ لتر، و ٣٤ جالون سعة ٢٥ لتر، ٩٩٦ قاروره سعة ١,٥ لتر، وجرى إيقاف  المتهمين وإحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    العيون الساهره

    كفووووو الله يحفظ الامن

  2. ٥
    اميرالشوق

    حسبي الله عليهم ، وكفو يارجل الأمن ونسأل المواطنين والمقيمين من يشك في مكان بأنه وكر لأعمال مشبوهة الإبلاغ عنه

  3. ٤
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل .

  4. ٣
    /

    قهر ما دريت عنه بدري

  5. ٢
    غير معروف

    وفقكم الله ولاننسى دور هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وجزاكم الله خير جميعا

  6. ١
    الشكر

    أعوذ بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>