احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

مصادر: برمجة الصرافات الآلية على العملة الجديدة قد تستغرق 6 أشهر

الزيارات: 1642
التعليقات: 0
مصادر: برمجة الصرافات الآلية على العملة الجديدة قد تستغرق 6 أشهر
https://www.hasanews.com/?p=6416437
مصادر: برمجة الصرافات الآلية على العملة الجديدة قد تستغرق 6 أشهر
متابعات - الأحساء نيوز

ذكرت مصادر مطلعة أن برمجة الصرافات الآلية على العملة الجديدة قد تستغرق 6 أشهر، لافتة إلى أن هناك شركات عالمية متخصصة ستتولى برمجة الصرافات ومراجعة النواحي الأمنية لها، خلال الفترة المقبلة.

وبيّنت المصادر، حسبما أوردت صحيفة “الاقتصادية”، أن عدم قبول الصرافات الآلية للعملة الجديدة ناتج عن الاهتمام بالنواحي الأمنية، وضمان عدم وقوع مشكلات وثغرات أمنية وقانونية أثناء دخولها السوق.

وأشارت إلى أن البنوك والمصارف تعمل على إنهاء الإجراءات التقنية والأمنية لبدء ضخ العملة الجديدة في الصرافات مع قبول إيداعاتها، مؤكدة أن من مصلحة البنوك عدم تأخر تداول العملة الجديدة.

وأبدى عدد كبير من العملاء خلال الفترة الماضية تذمرهم من عدم قبول الصرافات الآلية للمصارف العملة الجديدة، إلى جانب رفض الأجهزة الخاصة ببيع المشروبات والمأكولات لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>