احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

تعرّف على طُرق الوقاية من تورم أصابع القدمين خلال الشتاء

الزيارات: 2792
التعليقات: 0
تعرّف على طُرق الوقاية من تورم أصابع القدمين خلال الشتاء
https://www.hasanews.com/?p=6416241
تعرّف على طُرق الوقاية من تورم أصابع القدمين خلال الشتاء
وكالات - الأحساء نيوز

قال استشاري الأمراض الجلدية الدكتور محمد لطفي الساعي، إن ضعف الدورة الدموية يؤدي إلى تورم الأطراف عموما خاصة صوابع القدم في فصل الشتاء.

وأضاف الساعي في تصريح لموقع “اليوم السابع”، أن تورم الأصابع يحدث عندما تكون الدورة الدموية الدقيقة في جلد الإنسان غير قادرة على مجاراة البرودة الشديدة في فصل الشتاء، ولا تدفق بصورتها الطبيعية إلى الأصابع، وبالتالي تسبب تورم بها.

وأشار إلى أنه للوقاية من تورم الأصابع لابد من التدفئة الجيدة للأطراف بالملابس الصوفية والجوارب والقفازات، مع الاغتسال بالماء الدافئ المائل إلى السخونة، والتعرض للشمس من وقت لآخر على مدار اليوم، بالإضافة لتناول الأطعمة والمشروبات التي تعمل على انتظام عمل الدورة الدموية في الجسم، مثل شرب القرفة والزنجبيل وتناول الأطعمة التي تحتوي على الشطة والفلفل الحار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>