طالبتان أوقفتا باص مدرسة بعد إغماء السائق وأنقذتا 55 من زميلاتهما!

الزيارات: 3416
1 تعليق
طالبتان أوقفتا باص مدرسة بعد إغماء السائق وأنقذتا 55 من زميلاتهما!
https://www.hasanews.com/?p=6416120
طالبتان أوقفتا باص مدرسة بعد إغماء السائق وأنقذتا 55 من زميلاتهما!
متابعات - الأحساء نيوز

ضربت الطالبتان أشواق بخش وفاطمة حسن الصعب المثل في الشجاعة والإقدام بعد أن أنقذتا 55 طالبة من زميلاتهما عند تعرض سائق الباص لحالة إغماء أدت لانحراف الباص عن مساره، حيث تدخلتا في الوقت المناسب لإيقاف الباص وإنقاذ أرواح زميلاتهما.

وفي التفاصيل قام سائق الباص بنقل الطالبات من مدرسة أبي عروة المتوسطة والثانوية للبنات بمحافظة الجموم وهو بطريقه لمنازلهن أصيب بنوبة إغماء سكر مما أدى لانحراف الباص عن مساره واصطدامه بعمود موقف سيارات أدى لكسر زجاج النوافذ من الجهة اليمنى واستمرار الباص في سيره دون توقف باتجاه الطريق العام مما اضطر الطالبتين أشواق بخش وفاطمة حسن الصعب لإدارة الموقف ومحاولتهما إيقاف الباص وتحويل مساره عن الخطر حتى تمكنتا بفضل الله من إيقافه وإنهاء الموقف وإنقاذ زميلاتهما، وفق “المواطن”.

وقد قُدمت الإسعافات الأولية لسائق الباص من حارس مدرسة أبي عروة ” محمد المعبدي ” وتم إخراج الطالبات من الباص وتوفير باص بديل لنقلهن بعد الاطمئنان عليهن من قبل قائدتي المدرسة إيمان البركاتي وفاتن الشريف وقدمتا خطابات الشكر والتقدير للطالبتين نظير شجاعتهما وحسن تصرفهما في إيقاف الباص وإنقاذ زميلاتهما.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زووز

    المفروض يعلمونا القيادة عشان زي هالمواقف الحرجة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>