احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

منشئ “فيسبوك” أمام المحكمة لأول مرة بتهمة “السرقة”

الزيارات: 1164
التعليقات: 0
منشئ “فيسبوك” أمام المحكمة لأول مرة بتهمة “السرقة”
https://www.hasanews.com/?p=6415960
منشئ “فيسبوك” أمام المحكمة لأول مرة بتهمة “السرقة”
وكالات - الأحساء نيوز

أدلى مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك بشهادته أمام المحكمة الاتحادية في مدينة دالاس الأمريكية أمس الثلاثاء ونفى اتهام شركة منافسة بأن تكنولوجيا الواقع الافتراضي لوحدة أوكولوس التابعة لفيسبوك مسروقة.

وأقامت شركة زينيمكس ميديا لألعاب الفيديو دعوى قضائية ضد أوكولوس في 2014 في الوقت الذي كانت فيه فيسبوك بصدد شراء الشركة الناشئة مقابل ملياري دولار بسبب ادعاءات بأن أوكولوس تعدت بشكل غير قانوني على الملكية الفكرية لزينيمكس.

وأبلغ زوكربيرج هيئة المحلفين”إنني هنا لاعتقادي بأنها (الاتهامات) كاذبة ومن المهم أن أشهد بذلك، و”منتجات أوكولوس تستند إلى تكنولوجيا أوكولوس”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>