احدث الأخبار

إدارة معرض الرياض للكتاب تبدأ استقبال طلبات راغبي توقيع كتبهم على المنصات الرسمية

الزيارات: 635
التعليقات: 0
إدارة معرض الرياض للكتاب تبدأ استقبال طلبات راغبي توقيع كتبهم على المنصات الرسمية
Saudi men visit the Third Riyadh International Book Fair in the Saudi capital on March 12, 2008. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)
https://www.hasanews.com/?p=6415529
إدارة معرض الرياض للكتاب تبدأ استقبال طلبات راغبي توقيع كتبهم على المنصات الرسمية
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 م الذي تُنظمه وزارة الثقافة والإعلام عن البدء في استقبال طلبات الراغبين في توقيع كتبهم على المنصات المخصصة داخل المعرض، وذلك اعتبارا من يوم الأحد 17 ربيع الآخر 1438 هـ الموافق 15 يناير 2017 ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 17 جمادى الأولى الموافق 14 فبراير 2017م.
وتسهيلاً للإجراءات وضماناً لتنسيق المواعيد بدقة فقد حددت إدارة المعرض التسجيل الإلكتروني عن طريق موقع معرض الرياض الدولي للكتاب www.riyadhbookfair.org.sa لاستقبال الطلبات.
وأوضح مستشار معالي وزير الثقافة والإعلام المتحدث الرسمي للوزارة هاني الغفيلي أنه يشترط على الراغبين في التسجيل من المؤلفين ودور النشر أن يكون الكتاب من إصدارات عام (1437/ 1438) في طبعته الأولى، وأن تتضمن بيانات تسجيل الطلب حسب النموذج الإلكتروني عنوان الكتاب، واسم المؤلف، وسنة الطباعة، ودار النشر، ورقم جوال مقدم الطلب، ومعلومات عن الكتاب مع إرسال نسخة من الفسح النهائي للكتاب من وزارة الثقافة والإعلام”.
وأضاف أن اللجنة المختصة في إدارة المعرض ستقوم بتدقيق بيانات المتقدمين وفق المعايير المحددة مع مراعاة أعداد الكتب والمدة الزمنية للمعرض مؤكدة على أهمية الالتزام بالزمان والمكان في حال تحديدهما”.
الجدير بالذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب القادم يفتتح برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يوم الأربعاء 9 جمادى الآخر 1438هـ الموافق 8 مارس 2017م ويستمر لمدة 10 أيام ويقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>