احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

مفاجأة جديدة في قضية ناحر زوجته بالطائف.. تعرف عليها!

الزيارات: 1077
التعليقات: 0
مفاجأة جديدة في قضية ناحر زوجته بالطائف.. تعرف عليها!
https://www.hasanews.com/?p=6415427
مفاجأة جديدة في قضية ناحر زوجته بالطائف.. تعرف عليها!
متابعات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة محلية أن قاتل زوجته في منزلهما في حي الشهداء الشمالية في الطائف الأسبوع الماضي راجع مستشفى الصحة النفسية (شهار) قبل عدة أيام من تنفيذ جريمته، لمعاناته من اضطرابات نفسية.
وأكدت المصادر بحسب صحيفة «عكاظ» بأن الجاني لديه ملف سابق بالمستشفى ويتلقى العلاج في شهار منذ عدة سنوات. وأشارت إلى إحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق، فيما أودع الجاني السجن المخصص بمستشفى الصحة النفسية.
من جانبه، أكد عبدالرزاق دليل (شقيق الضحية)، أن هذا الاعتداء هو الأول على شقيقته، لافتاً أن والد الجاني عندما كان على قيد الحياة كان يسعى لعلاج ابنه، مشيراً إلى أن أسرة القاتل شاطرتهم الحزن في الحادثة، وأدوا واجب العزاء في منزلهم بمكة المكرمة.
يذكر أن ذوو الضحية طالبوا خلال الأيام الماضية بالقصاص من الجاني، لبشاعة الجرم المرتكب بحق زوجته (زهرة) الحامل في الشهر الأخير، حيث تلقت 15 طعنة من السكين التي كانت بحوزته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>