رونالدينيو يعود للملاعب من جديد .. و دروجبا يطلب سيارة مصفّحة !!

الزيارات: 1688
التعليقات: 0
رونالدينيو يعود للملاعب من جديد .. و دروجبا يطلب سيارة مصفّحة !!
https://www.hasanews.com/?p=6415277
رونالدينيو يعود للملاعب من جديد .. و دروجبا يطلب سيارة مصفّحة !!
وكالات - الأحساء نيوز

اقترب نجم كرة القدم الإيفواري الدولي السابق ديدييه دروجبا من العودة للملاعب من جديد من خلال الانتقال للعب في البرازيل، حسبما أفادت تقارير إعلامية.

وبعدما ثار الجدل والشائعات في الفترة الماضية حول انتقال دروجبا البالغ من العمر 38 عاما، للدوري البرازيلي وعودة النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو للعب في الدوري البرازيلي، أشارت تقارير صحفية إلى أن انتقالهما لم يعد شائعة وأنهما في انتظار الاتفاق النهائي فقط على صفقتيهما.

وإذا تمت الصفقتان ستكونا بالتأكيد من أهم صفقات الانتقال للدوري البرازيلي في الآونة الأخيرة.
وكان انتقال دروجبا لصفوف كورينثيانز العريق بدأ كشائعة خاصة مع كبر سنه وعدم ارتباطه بأي ناد في الفترة الحالية.
وذكرت شبكة “جلوبوسبورتي” أن الإدارة الكروية بنادي كورينثيانز، التي عارضت في البداية التعاقد مع اللاعب، وافقت أخيرا على إتماما الصفقة في انتظار الاتفاق على بنود التعاقد مع دروجبا.
وأوضحت التقارير الإعلامية إلى أن مسؤولي النادي سيتمّون الاتفاق مع دروجبا في لندن وأن اللاعب سيتقاضى راتبا يتراوح بين 400 و500 ألف ريال برازيلي نحو 155 ألف دولار أمريكي شهريا، كما سيطالب بالتعاقد مع مترجم خاص له بخلاف منحه سيارة مصفحة ومنزل.
وكان فلافيو أداوتو مدير الكرة بالنادي عارض في البداية فكرة التعاقد مع دروجبا وقال إن مسؤولي التسويق في النادي هم الذين يريدون التعاقد معه.
ولكن أداوتو قال، “لست ضد التعاقد مع دروجبا. إنه لاعب متميز والتعاقد معه يعني الكثير. أضع الآراء الشخصية دائما خلف الرأي الجماعي”.
وكان آخر ناد لعب له دروجبا هو مونتريال إمباكت الأمريكي وذلك في الموسم الماضي. وقد خاض دروجبا 25 مباراة مع الفريق سجل خلالها عشرة أهداف.
وفي الوقت نفسه، يسعى نادي كوريتيبا إلى التعاقد مع رونالدينيو وسيلتقي مسؤولو النادي الأسبوع المقبل مع شقيقه ووكيل أعماله.
وكان كوريتيبا أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس عشر بجدول الدوري.
وقال ألسيني جيرا نائب رئيس النادي، في تصريحات صحفية: “نحتاج لاسم كبير يتصدر الصفحات الأولى في صحف العالم. ليس بالضرورة أن يكون هدافا أو يخوض كل المباريات.. نريد مشروعا جيدا لنهاية مسيرة رونالدينيو”.
ولم يلعب رونالدينيو البالغ من العمر 36 عاما كلاعب محترف في 2016. وكان فلومينينسي البرازيلي هو آخر فريق لعب له رونالدينيو.
وحتى الآن، كانت أهم الصفقات للأندية البرازيلية هو انتقال الأرجنتيني داريو كنكا من شنغهاي سيبج الصيني إلى فلامنجو، وووالتر مونتيلو من شاندونج ليونينج الصيني إلى بوتافوجو، وفيليبي ميلو من إنتر ميلان الإيطالي إلى بالميراس، وجو من جيانجسو سونينج الصيني إلى كورينثيانز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>