احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

وصية ونصيحة للشاعر الرشيدي قبل وفاته.. يكشفها ابنه لأول مرة!

الزيارات: 2808
تعليقان 2
وصية ونصيحة للشاعر الرشيدي قبل وفاته.. يكشفها ابنه لأول مرة!
https://www.hasanews.com/?p=6415231
وصية ونصيحة للشاعر الرشيدي قبل وفاته.. يكشفها ابنه لأول مرة!
متابعات - الأحساء نيوز

كشف فيصل نجل الشاعر مساعد الرشيدي عن وصية والده الأخيرة لأبنائه قبل وفاته، قائلًا: “وصيته لنا كانت الحفاظ على الصلاة”.
وأشار فيصل في تصريحات وفقا لموقع “العربية نت” إلى نصيحة أخرى لوالده لهم، مؤكدًا: “كان يقول لنا خلوا قلوبكم على بعض، لا تقسوا على بعضكم بعض، تراحموا فيما بينكم، وتعاونوا وأحبوا بعضكم”.
وأكد فيصل أن الرشيدي في الأيام الأخيرة من حياته كان بشوشًا ضاحكًا لا يشتكي من المرض وصبور، لافتًا: ” كان يخبر من يزوره في المستشفى بأن الآلام التي يمر بها عادية وتشبه إلى حد ما آلام الزكام”.
ولفت إلى قوة والده في تحمل الألم، رغم علمه بأنه مصاب بسرطان خبيث في المعدة، إلا أنهم لم يشعروا بلحظة واحدة أنه خائف أو جزع من المرض أو الموت.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبوراكان

    الله يرحمك يابوفيصل رحمة واسعه وجميه موتى المسلمين إنالله وإنا إليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>