احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

بالفيديو… باكستاني يزن 440 كلغ: يأكل 4 دجاجات و36 بيضة يوميًا

الزيارات: 2515
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6414681
بالفيديو… باكستاني يزن 440 كلغ: يأكل 4 دجاجات و36 بيضة يوميًا
نت - الأحساء نيوز

يزن رجل باكستاني يُدعى خان بابا 440 كيلوجراما، وهو يبلغ من العمر 24 عاما حيث يزيد طوله عن 6 أقدام، وبدأ خان بابا بزيادة وزنه في سن 18 عاما، على حد قوله.
ويسعى في المنافسة على لقب بطل العالم في المصارعةِ الحرة العالمية، لذلك هو يتمنى زيادة وزنه أكثر مما هو عليه الآن، مشيرا إلى أنه يمارس الرياضة لثلاث ساعات يوميا وفقا لموقع “العربية”.
ويؤكد “خان بابا” أنه يتناول 10 آلاف سعرة حرارية يوميا، حيث تناول في كل وجبه 2 كيلو جرام من اللحم والدجاج إضافة للأرز والخبز والفواكه ولتر من الحليب، متمنيا أن يصل ورنه إلى 500 كجم، ويرجع “خان” ذلك لحمل 5آلاف كيلوغرام، وإيقاف جرار بيد واحدة.
أما بالنسبة لعائلة “خان” فهي عائلة ميسورة الحال حيث وفرت له أسبابَ الراحة، ويشير “خان” أنه تعرض لبعض المواقف الحرجة في صغره بسبب وزنه قائلا “مرة أهداني والدي مركبة، وما إن جلست على الكرسي الخلفي حتى كُسر محور العجلات الخلفي وشعرت حينا بحرج شديد، لكن والدتي ضحك وتقبل الموقف براحبة صدر”.
وعلى النقيض يعاني “خان” بسبب وزنه الأجواء الحارة، وايضا شح الملابس التي تناسبُ مقاسَه، وصعوبة في تنقله وترحاله، لكن ينفى “خان” إصابتَه بأية مشاكل صحية ويؤكد أنه يحيى حياة طبيعية وهانئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>