احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

“الغنيم” يجتمع بلاعبي “الجيل” .. و مباريات ودية تجهز الفريق للفيصلي

الزيارات: 1302
التعليقات: 0
“الغنيم” يجتمع بلاعبي “الجيل” .. و مباريات ودية تجهز الفريق للفيصلي
https://www.hasanews.com/?p=6414669
“الغنيم” يجتمع بلاعبي “الجيل” .. و مباريات ودية تجهز الفريق للفيصلي
أحمد النجار - الأحساء نيوز

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الجيل تمارينه بعد أن قضى عناصره راحة لمدة أربعة أيام نتيجة لتوقف مباريات الدوري , حيث اجتمع رئيس مجلس الإدارة الاستاذ أحمد بن فهد الغنيم بالطاقم الفني و الإداري و اللاعبين مطالباً الجميع بمواصلة و استمرار الجدية والحماس المعهود عنهم مبيناً أنه مع أعضاء مجلس الإدارة يسعون جاهدين لتوفير الأجواء المناسبة للفريق من جميع النواحي و مجدداً الثقة التامة بما يملكونه من مستوى و روح عالية لكسب المزيد من النقاط في الجولات القادمة , واختتم حديثه بأهمية المواجهة القادمة أمام نادي الفيصلي ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين و أنها فرصة جيدة لجميع عناصر الفريق خصوصاً و أنها تحمل تغطية إعلامية موسعة مع الاحتكاك بلاعبين محترفين و متمرسين في الدوري الممتاز .

من جانبه أجرى الفريق حصته التدريبية بقيادة المدرب الوطني الكابتن عليوي غنام و الذي خصص فترة توقف الدوري لخوض عدة مباريات ودية أولها أمام نادي الروضة يوم الخميس و كذلك أمام نادي النجوم يوم السبت على أن يشارك بجميع اللاعبين , هذا و قد ركز على التمارين الاسترجاعية مع مساعده الوطني الكابتن أحمد التركي وسط حضور و متابعة من أعضاء مجلس إدارة النادي.

 

IMG_1628 IMG_1649 IMG_1704 IMG_1802 IMG_2003 IMG_2016 IMG_2114

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>