احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

جاءته 6 عروض .. الاتفاق يدرس بيع هذا اللاعب بعد تألقه أمام جالطة سراي

الزيارات: 1838
التعليقات: 0
جاءته 6 عروض .. الاتفاق يدرس بيع هذا اللاعب بعد تألقه أمام جالطة سراي
https://www.hasanews.com/?p=6414594
جاءته 6 عروض .. الاتفاق يدرس بيع هذا اللاعب بعد تألقه أمام جالطة سراي
الخبر - الأحساء نيوز

شرعت إدارة نادي الاتفاق في دراسة العروض المقدمة من بعض الأندية للتعاقد مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد كنو في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تألقه في ودية الفريق أمس أمام جالطة سراي التركي والتي انتهت بفوز النادي الوطني بنتيجة 3-1.

من جانبه، أكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل، أن إدارة الفريق تدرس العروض المقدمة للاعب خط الوسط محمد كنو.

وقال رئيس الاتفاق في تصريحاته: “وصلتنا 6 عروض من أجل ضم اللاعب محمد كنو، ولكننا لن نستعجل في الرد، وسنقوم بدراسة كل عرض بشكل منفصل”.

وتابع الدبل في تصريحات له: “محمد كنو لاعب متميز، والتخلي عنه لن يكون سهلا، والفريق السعودي يحتاج إلى خدماته، لكننا سننظر لموضوع رحيله من جميع الزوايا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>