دار الهجرة المتوسطة تنفذ برنامجها عن “السمنة وأضرارها”

الزيارات: 1943
التعليقات: 0
دار الهجرة المتوسطة تنفذ برنامجها عن “السمنة وأضرارها”
https://www.hasanews.com/?p=6414505
دار الهجرة المتوسطة تنفذ برنامجها عن “السمنة وأضرارها”
أحمد العلوي - الأحساء نيوز

استطاعت مدرسة دار الهجرة المتوسطة أن تنفذ برنامجها في الأيام الثلاثة المنصرمة الخميس والأحد والأثنين والذي كان عنوانه (السمنة أضرارها ومخاطرها) تحت إشراف قائدها الأستاذ صلاح البوطيبان  فقامت يوم الخميس الموافق 1438/4/7 بعمل إذاعة عن السمنة والأمراض التي تسببها .

وفي يوم الأحد قامت المدرسة باستضافة فريق من قسم الرياضة المدنية بجامعة الملك فيصل يترأس ذلك الفريق الطالب / عباس المكينه وذلك لعمل تقرير عن الطلاب المصابين بالسمنة فتم أخذ مقاسات الوزن والطول والخصر لمجموعة من الطلاب.

وفي يوم الأثنين تم عرض بعض مقاطع الفيديو و الصور عن مخاطر السمنة للطلاب من قبل المرشد الصحي الأستاذ/ أحمد العلوي ومعلم التربية البدنية الأستاذ محمد الجمعان حيث تم بعد الإنتهاء من البرنامج تكريم فريق العمل الرياضي من قبل وكيل المدرسة الأستاذ سامي الجعفري.

٢٠١٦١٢٢٩_٠٨٤١٣١ ٢٠١٦١٢٢٩_٠٨٤١٥٨  ٢٠١٧٠١٠٣_١٠٢٦٥٧ IMG-20170101-WA0078 IMG-20170103-WA0025 IMG-20170103-WA0026٢٠١٦١٢٢٩_٠٩٤٣٣٢

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>