بالصور… المتوسطة الثانية بالمبرز تحتفي بالـ”عربية” على طريقتها الخاصة

الزيارات: 1945
التعليقات: 0
بالصور… المتوسطة الثانية بالمبرز تحتفي بالـ”عربية” على طريقتها الخاصة
https://www.hasanews.com/?p=6414476
بالصور… المتوسطة الثانية بالمبرز تحتفي بالـ”عربية” على طريقتها الخاصة
منيرة السعيّد - الأحساء نيوز

في يوم بهيح ، ازدانت المتوسطة الثانية بالمبرز للاحتفاء باللغة الأم “اللغة العربية”، حيث احتفت المدرسة صباح يوم الاثنين الموافق ٢٧/٣/١٤٣٨هـ بحضور قائدة المدرسة الاستاذة/ مريم العبدالله وحضور المشرفتين التربويتين الأستاذتين وفاء الخميس وصفيه الربيع .

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها كلمة قائدة المدرسة ثم فقرات متنوعة بين الخطب والأشعار والأعمال المسرحية والمسابقات الورقية ومسابقة الخطوط العربية وعرض غرائب الكلام في اللغة والتعريف ببعض أدباء اللغة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم القائمات على الحفل معلمات اللغة العربية : امنه الحجي،نادية المغلوث، هياء المهنا، امل الخميس، زينب القهيدان ومعلمة التربية الفنية الاستاذة فاطمة القطري .

كما وتم تكريم  الطالبات الحاصلات على ٥٠ درجة في مادة لغتي الخالدة وكذلك تكريم الطالبات الخاصلات على ٣٠ درجة في مادة الفقه وكذلك تم تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات المقامة لينتهي الحفل بشكر وعرفان إدارة المدرسة.

IMG_0984 IMG_0985 IMG_0986 IMG_0987 IMG_0988 IMG_0989 IMG_0990

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>