لجنة المخالفات الإعلامية تُلزم “العربية” بالاعتذار لـ”العودة”!

الزيارات: 1692
تعليقات 3
لجنة المخالفات الإعلامية تُلزم “العربية” بالاعتذار لـ”العودة”!
https://www.hasanews.com/?p=6414396
لجنة المخالفات الإعلامية تُلزم “العربية” بالاعتذار لـ”العودة”!
الرياض - الأحساء نيوز
قالت مصادر صحفية إن اللجنة المختصة بالنظر في مخالفات نظام المطبوعات والنشر بوزارة الثقافة والإعلام، أصدرت حكماً لصالح الدكتور سلمان العودة ضد موقع “العربية. نت”؛ يلزم الموقع ببث اعتذار للعودة خلال موعد أقصاه ٧٢ ساعة من وجوب التنفيذ.

وأكدت المصادر: أن اللجنة أصدرت حكمها بإلزام المدعى عليه “موقع العربية نت” بحذف المادة محل الدعوى ومرفقاتها المتعلقة بالمدعي من الموقع الإلكتروني.

وأضافت المصادر: أن اللجنة ألزمت “موقع العربية نت” بنشر اعتذار للمدعي في نفس الصفحة والمكان الذي نشرت فيه محل الدعوى، ولمدة ٧٢ ساعة بالصيغة المرفقة بالقرار.

يشار إلى أن الدعوى جاءت بعد أن بث موقع “العربية نت” مقابلة لشخص اتهم فيها الدكتور سلمان العودة بالتغرير بالشباب للذهاب إلى مناطق الصراع قبل عامين من الآن، وفق “تواصل”.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    خالد بن محمد

    الله يعز ملكنا وحكومتنا والله ينصر ملكنا على اعداء الدين والوطن

  2. ٢
    عبدالرحمن بوسهيل

    ياشيخ وعدتتا بمقاضاة الشريان فهل ستفي بوعدك ؟! هو الوجه الظاهر للقناه ومن اتهمك كذبا وشهر بك وبغيرك بدون ادله وبدون تثبت.. اتمنى ان تقاضيه وتاخذ حقك ونرى ذالك في العلن…

  3. ١
    عبدالله الغنام

    عبدالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>