احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

لماذا وضع أنف خنزير عند مسجد في جنوب إفريقيا !؟

الزيارات: 1410
التعليقات: 0
لماذا وضع أنف خنزير عند مسجد في جنوب إفريقيا !؟
https://www.hasanews.com/?p=6414268
لماذا وضع أنف خنزير عند مسجد في جنوب إفريقيا !؟
وكالات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة “إندبندنت أون لاين” الجنوب إفريقية: إن أنف خنزير تُرك عند مسجد “سيمونز تاون” أمس السبت.

ووصف مجلس القضاء الإسلامي في جنوب إفريقيا الحادثة بأنها عمل من أعمال الإسلاموفوبيا، بعد وضع أنف خنزير ودم خارج باب المسجد.

ووفقاً للإمام “فؤاد سماعي” عضو المجلس الذي قدم دعوى جنائية بشأن الحادثة للشرطة، فإن دم وأنف خنزير وُجدا خارج المسجد صباح السبت، وعبر عن اعتقاده بأنهما وُضعا خلال الليل.

وذكر “سماعي” أن قادة المسلمين لن يحرضوا الناس على العنف، فالناس في “كيب تاون” متسامحون بشكل عام تجاه أديان بعضهم البعض.

من جانبه، انتقد الشيخ “عبدالخالق علي” نائب رئيس مجلس القضاء الإسلامي الحادثة، وطالب المجتمع بالهدوء، معبراً عن أمله في قيام السلطات بالقبض على الجناة.

وأكدت الشرطة وقوع الحادثة وتقديم دعوى جنائية للتحقيق فيها لدى قسم شرطة “سيمونز تاون”.

تأتي الحادثة بعد أيام من رسالة تهديد من قبل أحد الأشخاص في حسابه على “فيسبوك”، حرض فيها على مهاجمة المساجد، لكنه قدم اعتذاراً بعدها للمسلمين هناك قبل حادثة المسجد الأخيرة.

2008x1130

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>