عاجل

رسمياً.. “الإعلام” توافق على إصدار تراخيص “دور السينما” في المملكة

عجايب الرشيدي تكتب: وخالق الناس بخلق حسن!

الزيارات: 1194
1 تعليق
عجايب الرشيدي تكتب: وخالق الناس بخلق حسن!
https://www.hasanews.com/?p=6413518
عجايب الرشيدي تكتب: وخالق الناس بخلق حسن!
عجايب الرشيدي

قيل أن أبو جهل له موقف يسجل بالتاريخ ، فعندما حاصر المشركون بيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم زمن الهجرة، سألوه : كيف تركت محمداً يخرج من بين أيديكم ويلحق بصاحبه ؟ لِم لم تكسر عليه الباب وتأخذه من سريره ؟ فقال لهم : وتقول العرب إن عمرو بن هشام روّع بنات محمد وهتك حرمة بيته !! .
تلك الأخلاق على أنه كافر يكفر بكتاب الله ودين محمد !

لنتأمل مايحدث الان في العالم ، لنتحدث عن سوريا ولنجد فيها مثلاً :
قتل ، تشريد ، هتك الأعراض ، دماء ، تفجيرات ، انعدام الأمن بتاتاً ، وخاصةً حجم المأسآة الحلبية !
أين الأخلاق ؟ أين الانسانية ؟ ألا يمتلكون ولو ذرة من اخلاق فرعون الأمة ! ، مايحدث في حلب قد تعدت حدود الحرب المتعارف عليها ، فهناك اخلاقيات حتى في الحرب يعرفونها الأطراف المتحاربة ، في هذا العالم لا ننكر الحروب لكن ماننكره فعلاً هذا التعامل السيء والاخلاق الرذيلة ، التي تخالف ماعرفته البشرية ، لا نقول أقتدو بالرسول او بتعاليم الدين أيها القتلة في حلب خاصةً ، لكن على الأقل أقتدوا بأبي جهل ، أقتدوا بالجاهلية، فهي أهون بكثير من ماتفعلونه ، حتى في الجاهلية جميلة شيم العرب ، فهل تعتقدون ياعبدة الطاغوت أن أبي جهل يقتل الرجال أمام أبنائهم؟ ، فقد أثّر فيني سؤال تلك الفتاة التي عانت الكثير بل تلك الطفلة التي تبلغ من العمر ١٤، يُقال أنَّ آسمها إيميل فتاة من سوريا وجهّت سؤال تريد الاجابة عليه ، من في العالم يقتل طفلاً ؟ ، آعتقد ان لابد اضافة سؤال اخر يا إيميل قولي لهم : أين أنتم من أخلاق وانسانية الجاهلية ؟ ، اخيراً وليس آخراً دعواتي لحلب خاصةً بالانتصار .
المتضامنة مع المتضررين في حلب/ عجايب الرشيدي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جيهان

    اللهم انصر حلب وفرج همهم
    كاتبة متميزة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>