بالتفاصيل: الوليد بن طلال مهدد بإيقاف الخدمات .. فماذا كان رده !؟

الزيارات: 7091
تعليقان 2
بالتفاصيل: الوليد بن طلال مهدد بإيقاف الخدمات .. فماذا كان رده !؟
https://www.hasanews.com/?p=6413085
بالتفاصيل: الوليد بن طلال مهدد بإيقاف الخدمات .. فماذا كان رده !؟
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت محكمة التنفيذ بالرياض في الصحف الرسمية. ويتحدث الإعلان عن بلاغ بأمر تنفيذ تجاه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ال سعود.

وينص الإعلان عن صدور القرار لتعذر تبليغ المنفذ ضده حيث جرى الإعلان للإبلاغ، وفِي حال عدم التنفيذ خلال خمسة ايّام من تاريخ نشره فسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية التي نص عليها نظام التنفيذ. وينص نظام التنفيذ على مجموعة من الإجراءات منها إيقاف الخدمات والمنع من السفر على المنفذ ضده في حال عدم تنفيذ البلاغ المعلن.

3f938958-e8c1-4492-ac1d-091f7a23a8d9

 

من ناحيته، أصدر الأمير الوليد بن طلال، مساء الإثنين (02 يناير 2016)، بيانًا للرد على ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، من تداول واسع لصورة حكم قضائي يقضي بمنعه السفر، وإيقاف الخدمات الحكومية التي يستفيد منها.

ونشر الأمير الوليد (على حسابه الشخصي) صورة من رسالة وجهها لأمير منطقة الرياض، متّهمًا فيها أيادي خفية بمحاولة النيل منه، قائلًا إنه أساءه كثيرًا قيام المحكمة بنشر إعلان يتضمن التشهير به في وسائل الإعلام، معللة ذلك بأنه يتعذر إبلاغه بالقرار.

وأضاف الوليد: “كيف تطلب المحكمة من الإمارة إبلاغنا وتسليمنا صورة القرار، ثم تبادر بنشره في الصحف بدعوى تعذر إبلاغنا، الأمر الذي يشكّل مخالفة غير مقبولة للنظام، وإساءة واضحة لمقام الإمارة ولنا، إذ لم تثق المحكمة في قيام الإمارة بإبلاغنا بناءً على طلبها، ولم تراع ما يترتب على هذه الإساءة من تشهير غير مقبول بنا”.

وأكّد أنه أصدر بالفعل شيك بمبلغ المطالبة المحكوم به وهو جاهز للتسليم، إلا أنه لن يتنازل عن حقّه الذي كفله له النظام في الاعتراض على الحكم.

وأشار إلى أنه تقدّم بالتماس إعادة نظر على المحكمة المختصة وينتظر قرارها بهذا الشأن. موضحًا أن خطاب الإمارة تضمّن حقه في الاعتراض على القرار خلال 5 أيام من تاريخ إبلاغه. متسائلًا: “فكيف يتم التشهير بنا قبل انقضاء هذه المدة”.

وأضاف أن هذا الأمر يثير عديدًا من التساؤلات “التي تبعث الشكوك لدينا من وجود أيدٍ خفية تسعى للإساءة إلينا في ذات الوقت الذي التزمنا فيه الصمت طيلة سنوات في حقوق ثابتة لنا صدر فيها أحكام قضائية نهائية لم نجد أي جدية من الجهات المختصة بتنفيذها، لنتفاجأ بمثل هذه الإجراءات المسيئة التي تضمنت مخالفة نظامية واضحة”.

ff04ba79-247c-4980-bba8-87057c74924b

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبوراكان

    ياحبيبي الوليد بن طلال العزيز جيزك جيز اي مواطن لااحد فوق النظام ومسألة الشيكات بدون رصيد وعدم سدادكم للحقوق الناس فهذا تحاسب عليه ونظاما المدعي هو من يعلن في الجريده بعد صدور قرار تنفيذ ايقاف الخدمات وسموكم الكريم لم ولن يتواضع لحضور جلسه كسائر المواطنين ليش ماسويت وكالة لاحد موظفيك لحضور الجلسات الشرعيه عند قاضي التنفيذ ياخي سددو حقوق الناس والله مغنيك عن المطالب والدعاوي

  2. ١
    La3unank

    وبعد شكله يبي يرشي امير الرياض … خبل هذا مش صاحي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>