احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

الفيصلية الثانوية تحتفل بذكرى البيعة

الزيارات: 1426
التعليقات: 0
الفيصلية الثانوية تحتفل بذكرى البيعة
https://www.hasanews.com/?p=6412952
الفيصلية الثانوية تحتفل بذكرى البيعة
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

احتفلت مدرسة الفيصلية الثانوية بالأحساء بالذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز . وبهذه المناسبة يرفع منسوبو المدرسة لخادم الحرمين الشريفين التهنئة سائلين الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد ولاة أمرها . وتزينت جدران المدرسة ولوحاتها الإلكترونية بكلمات تتحدث عن المناسبة ، كما تم كذلك إحياء الطابور الصباحي للحديث حول هذا الموضوع.

حيث ألقى قائد المدرسة الأستاذ علي الحسن كلمة تحدث فيها عن الذكرى مذكرا بكلمة لخادم الحرمين الشريفين عن التعليم والتي قال فيها : ( وفي مجال التعليم فقد وجهنا بتطوير التعليم من خلال التكامل بين التعليم بشقيه العام والعالي وتعزيز البنية الأساسية السليمة له بما يكفل أن تكون مخرجاته متوافقة مع خطط التنمية وسوق العمل ) . وأضاف الحسن بأن الملك يسعى دائما إلى تطوير البلاد في مختلف النواحي حيث قال :  ( هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك .

وقد حضر الاحتفال المساعد التعليمي لمدير مكتب التعليم الأستاذ عمر الحسن والمشرف التربوي الأستاذ عبدالمنعم الحسين الذي ألقى كذلك كلمة تحدث فيها عن هذه الذكرى العزيزة على قلوب الجميع ، داعيا الطلاب إلى بذل قصارى جهودهم من أجل التفوق والنجاح وبما يحقق طموحات ولاة الأمر في بناء جيل متعلم على أسس علمية متينة وفكر سليم . 

تصوير: سعيد الرمضان – الأحساء نيوز 

IMG-20170101-WA0033 IMG-20170101-WA0035 IMG-20170101-WA0044 IMG-20170101-WA0049 IMG-20170101-WA0050

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>