احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

“آبل” تعتزم تخفيض إنتاج “آيفون 7” بنسبة 10%

الزيارات: 1141
التعليقات: 0
“آبل” تعتزم تخفيض إنتاج “آيفون 7” بنسبة 10%
https://www.hasanews.com/?p=6412829
“آبل” تعتزم تخفيض إنتاج “آيفون 7” بنسبة 10%
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير صحفية حديثة، أن شركة “آبل” تعتزم تخفيض حجم ما تنتجه من هاتفها الذكي “آيفون 7″، وذلك بسبب تراجع مبيعاته عالمياً.

وأكد موقع “نيكاي”، استناداً على معلومات من إحدى الشركات الموردة، أن آبل ستخفض إنتاج هواتف “آيفون” بنسبة 10%، مع التركيز بشكل أكبر على هاتفي “آيفون7″ و”آيفون7 بلس”.

وبحسب الموقع فإن آبل تحاول بهذا الخفض تجنب مشكلة مماثلة وقعت مع الهاتف السابق “آيفون 6 إس”، مع تكدس الكميات التي أنتجتها من الهاتف، بسبب تراجع المبيعات في الربع الأول من 2016.

ووفقاً لبيانات المصدر الخاص بموقع “نيكاي” فإن خفض الإنتاج سيبدأ في الربع الأول من 2017.

وبحسب آراء محللين فإن آبل لم تتمكن من تحقيق استفادة كبيرة من تعثر منافستها سامسونج، وتحديداً المشكلات التي واجهتها مع هاتف جالاكسي نوت 7، حيث لم يحقق هاتف “آيفون 7” المبيعات المتوقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>