احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

العراق.. سقوط 80 قتيلاً وجريحاً بانفجارين استهدفا “سوقاً شعبياً”

الزيارات: 995
التعليقات: 0
العراق.. سقوط 80 قتيلاً وجريحاً بانفجارين استهدفا “سوقاً شعبياً”
https://www.hasanews.com/?p=6412505
العراق.. سقوط 80 قتيلاً وجريحاً بانفجارين استهدفا “سوقاً شعبياً”
وكالات - الأحساء نيوز

قالت مصادر من الشرطة العراقية إن 27 شخصاً على الأقل قُتلوا  صباح اليوم، السبت، في انفجارين متزامنين استهدفا سوقاً مزدحماً في بغداد.

واعتبرت المصادر أن الحادثين هما الأسوأ منذ شهرين في العاصمة العراقية، وأكد عقيد في الشرطة العراقية، أن الهجومين أسفرا عن سقوط 27 قتيلاً و53 جريحاً.

وتعود تفاصيل الحادث إلى قيام شخصين بتفجير نفسيهما بأحزمة ناسفة في سوق السنك بوسط بغداد خلال ساعة الازدحام صباح (السبت)، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الاعتداء.

ويأتي الهجوم في وقت تتواصل فيه العملية التي تشنها القوات العراقية بإسناد جوي من التحالف الدولي؛ لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل من أيدي الإرهابيين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>