احدث الأخبار

المعهد الثالث يهدي ” كسوة الشتاء ” لمرضى مستشفى العفالق

الزيارات: 2251
التعليقات: 0
المعهد الثالث يهدي ” كسوة الشتاء ” لمرضى مستشفى العفالق
https://www.hasanews.com/?p=6412441
المعهد الثالث يهدي ” كسوة الشتاء ” لمرضى مستشفى العفالق
علي الخليفة - الأحساء نيوز
قام 25 متدرباً من المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء يرافقهم مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكر الله ومشرف الوحدة الصحية أحمد السيافي بزيارة لمستشفى الشيخ حسن العفالق للرعاية الأساسية بهدف تعزيز المشاركة الاجتماعية للمتدربين من خلال التواصل  المباشر مع المرضى والإطمئنان عليهم.
وقال الذكر الله أن من أهداف الزيارة أيضا دعم المنومين وذوي الاحتياجات الخاصة وأن ” مكانهم في القلب والذاكرة وضد أن يكونوا في طي النسيان ” .
وأشار إلى أن ” كسوة الشتاء ” التي تم توزيعها تمثل دلالة على التواصل الإنساني العميق بين المتدرب وهذه الفئة العزيزة .
واختتم أن هناك بعداً توعوياً تضمنته الزيارة عبر توجيه الكثير من الرسائل الجادة للمتدربين حول أهمية الإلتزام بالسرعة المحددة والتقيد بأنظمة  المرور من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات .
وأهدى الذكر الله في نهاية الزيارة مدير المستشفى صلاح الفوزان درعاً تذكارياً مصممما على شكل باب خشبي تراثي من أعمال قسم النجارة بالمعهد .
جدير بالذكر أن برنامج الزيارة اشتمل على تعريف المتدربين بمرافق المستشفى والخدمات الطبية الأساسية والمساندة وأجنحة المرضى وطبيعة الرعاية المقدمة .
 thumbnail_IMG_0113 thumbnail_IMG_0193thumbnail_IMG_0174

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>