احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الوحدة يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز مثير على الرائد .. والشباب يتفوق بثلاثية على الباطن

الزيارات: 1416
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6412392
الوحدة يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز مثير على الرائد .. والشباب يتفوق بثلاثية على الباطن
رياضة - الأحساء نيوز

قلب الوحدة تأخره أمام ضيفه الرائد بهدف لفوز مثير 2-1 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة في الجولة الـ 15 من دوري جميل للمحترفين، ليتسعيد الفريق ذاكرة الانتصارات بعد 5 هزائم متتالية ، حيث تقدم الرائد أولاً عن طريق إسماعيل بانغورا من ركلة جزاء في الدقيقة 66، قبل أن يتمكن مختار فلاتة من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 73.

وتمكن اللاعب كامل الموسى من تسجيل هدف الفوز الثمين لفريقه في الدقيقة 86 ، وبتلك النتيجة رفع الوحدة رصيده لـ 13 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الرائد عند 16 نقطة في المركز الثامن.

و في المباراة الأخرى تمكن فريق الشباب من تحقيق الفوز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما الجمعة ضمن الجولة 15 من دوري جميل للمحترفين ، سجل ثلاثية الشباب كل من أحمد عطيف في الدقيقة 36 وعبد العزيز البيشي في الدقيقة 58 وعبد الله الأسطا في الدقيقة 89.

وسجل هدف الباطن الوحيد خورخي سانتوس ، وبعد المباراة ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 25 وتجمد رصيد الباطن عند النقطة 13.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>