احدث الأخبار

مرورًا بالأحساء … سمو “ولي العهد” يفتتح رسميًا طريق يربط المملكة بسلطنة عُمان (صور) سمو محافظ الأحساء يتوج الفائزين في كأس وزارة الرياضة للهجن (صور) بالصور … افتتاح المعرض الفوتوغرافي الدولي المشترك للمصورين السعوديين والأمريكيين بثقافة وفنون الأحساء ‏إنفوجراف … “الإمارات” تعتمد النظام الجديد للعمل الأسبوعي وموعد محدد لصلاة الجمعة طوال العام ١٠ معلومات عن “معجزة هندسية” تشهدها عمان أثناء زيارة سمو “ولي العهد” “الشورى” يوافق على مشروع نظام الوساطة العقارية في 4 مراحل .. هذه آلية الاعتراض على المعاش إلكترونيًا عبر نظام الضمان الاجتماعي المطور الموارد البشرية تحدد 4 فئات من الشباب يستحقون “معاش الضمان” بينها الالتهاب الرئوي .. أمراض خطيرة يسببها الإهمال في فحص الأسنان تعرّف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء آل ملحم ومحمد أفندي.. الحقيقة والافتئات ولي العهد يصل مسقط وفي مقدمة مستقبليه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان (صور)

اكتمال ترتيبات انتخابات اتحاد القدم في دورته الثانية السبت

الزيارات: 1350
التعليقات: 0
اكتمال ترتيبات انتخابات اتحاد القدم في دورته الثانية السبت
https://www.hasanews.com/?p=6412379
اكتمال ترتيبات انتخابات اتحاد القدم في دورته الثانية السبت
رياضة - الأحساء نيوز

أكد المنسق الإعلامي لانتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم، علي الزهراني اكتمال جميع الترتيبات الإعلامية الخاصة بالعملية الانتخابية للدورة الثانية، والتي ستجرى (السبت) في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.

وقال: “الحمدلله الترتيبات كافة اكتملت خصوصاً في جانب التنظيم الإعلامي بإشراف ومتابعة من أمين عام الاتحاد أحمد الخميس، حيث تم تخصيص موقع خاص برجال الصحافة والإعلام في مسرح الانتخابات، بالإضافة إلى تخصيص مواقع للقنوات الرياضية التي ستنقل هذا الحدث الكبير، إلى جانب توفير بطاقات خاصة للإعلاميين والمصورين كافة حيث تم تأمين 100 بطاقة إعلامية، ونهيب بالزملاء كافة الحضور المبكر والتعاون كما عهدناه منهم”.

وأضاف: “لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور خالد بانصر أعلنت عن البرنامج الزمني للانتخابات التي ستنطلق الساعة الـ 30 : 12 ظهر السبت القادم، وسيسبقها اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد عند الساعة الـ 11 صباحاً، وسيتم نقل العملية الانتخابية عبر خدمة مباشر في حساب الاتحاد الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إلى جانب تغطية إعلامية موسعة ستقوم بها اللجنة الإعلامية بالاتحاد وكذلك تقديم خدمات متنوعة للإعلاميين والمصورين لتسهيل مهامهم الإعلامية بكل يسر وسهولة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>