احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

العيسى: سلم الرواتب الجديد للمعلمين قيد الإقرار

الزيارات: 3184
التعليقات: 0
العيسى: سلم الرواتب الجديد للمعلمين قيد الإقرار
https://www.hasanews.com/?p=6412143
العيسى: سلم الرواتب الجديد للمعلمين قيد الإقرار
محليات - الأحساء نيوز

أعلن وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، أن سلم الرواتب الجديد للمعلمين قيد الإقرار، قائلاً: “ستخرج اللائحة الجديدة للوظائف التعليمية وسلم الرواتب الجديد، بعد اعتمادها من الجهات العليا”.

وأشار الوزير في رده على سؤال عن مشروع دراسة المناهج التعليمية ومراجعتها، إلى تشكيل لجان استشرافية تعمل على تقييم واقع المناهج وحاجتها للتطوير والتغيير.

وأوضح العيسى: أن المناهج تخضع للتطوير والتطبيق ووزارة التعليم تدرس كيفية المناهج، وهناك ورش عمل استشرافية لمستقبل المناهج ستخرج برؤية جديدة، والمهم في ذلك آلية التطبيق وقدرات المعلمين.

ولفت وزير التعليم إلى أن المعجم الذي تم تدشينه، أمس، هو نتاج ثمرة نتاج مجموعة من الباحثين، ونتطلع للتعاون مع المدينة في مشاريع جديدة، بحسب “عكاظ”.

وحول لائحة الوظائف التعليمية الجديدة قال: “ستخرج اللائحة الجديدة للوظائف التعليمية وسلم الرواتب الجديد، بعد اعتمادها من الجهات العليا”.

ونوه الوزير إلى الدعم الذي يجده الحقل التربوي من قيادة المملكة، مؤكداً أنه لا توجد عقبات أمام التعليم، وأضاف أن الوزارة قطاع كبير وضخم، والإلمام بكافة التفاصيل يحتاج إلى وقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>