احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

بالصور.. “المعهد العلمي” يتبرع بالدم لقسم العمليات والحوادث لمستشفى الملك فهد

الزيارات: 1698
التعليقات: 0
بالصور.. “المعهد العلمي” يتبرع بالدم لقسم العمليات والحوادث لمستشفى الملك فهد
https://www.hasanews.com/?p=6412111
بالصور.. “المعهد العلمي” يتبرع بالدم لقسم العمليات والحوادث لمستشفى الملك فهد
علي البجيس - الأحساء نيوز

نظم المعهد العلمي في الأحساء حملة انسانية للتبرع بالدم لمرضى مستشفى الملك فهد في محافظة الأحساء , وهذه الفكرة لاقت إقبالاً كبيراً من طلاب الثالث الثانوي والمعلمين , غير أن الظروف قلصت عدد المتبرعين إلى 12 وذلك لأسباب منها الوزن , العمر , الأمراض وغيرها من الظروف.

قدم فضيلة مدير المعهد الأستاذ خالد بن محمد السبيعي وجبة غداء للطلاب والمعلمين المشاركين في الحملة كشكر وعرفان على ما قدموه تجاه وطنهم و أبنائه , فقد يكونون سبباً في إنقاذ بعض المرضى من الموت.

يعمل المعهد العلمي بإشراف أمين النشاط الاستاذ خالد بن إبراهيم العبدالعظيم على غرس السلوكيات والقيم التربوية في نفوس الطلاب , وكذلك حب القيام بالأعمال الخيرية والتطوعية التي تنمي مسؤولية الطلاب تجاه وطنهم المعطاء.

في نهاية الحملة أصبح الطلاب لديهم إدراك ووعي بأهمية التبرع بالدم من تنشيط الدورة الدموية , تجدد الدم , وتقوية أجهزة الجسم إضافة لإنقاذهم حياة بعض المرضى.

 

DSC_0149 DSC_0165 DSC_0175 DSC_0176 DSC_0192

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>